جون كينيدي يهذي احيانا

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

جون كينيدي يهذي احيانا بقلم Yiusrey Alghoul ... جاءت المجموعة في عشرين قصة بأسلوب غرائبي فنطازي، من خلال استدعاء أحداث ومواقف وقعت بعد موت الأبطال داخل مقهى يطل على نهر بجوار تفاحة آدم المفترضة، ومعظم تلك الشخصيات هي شخصيات بارزة عالمياً في السياسة والأدب والفكر مثل جون كينيدي وبابلو نيرودا وسلفادور إلينيدي وفق رؤية ورایین و یاسر عرفات وتشي غيفارا وغيرهم، إذ يعمد الغول إلى إعادة صناعة الأحداث التارية من القول أو كما يجب. راسري القول من مواليد مدينة غزة 1980، حاصل على ماجستير دراسات الشرق الأوسط، وخريج برنامج تحالف الحضارات. قام بتأسيس عدة مبادرات ثقافية فاعلة، صدر له العديد من الأعمال القصصية والروائية مثل مشائق العثمة ونساء الدانتيل والموتى يبعثون في غزة وخمسون ليلة وليلى وغيرهم

Author

Yiusrey Alghoul Yiusrey Alghoul

(ولد في 15 أغسطس 1980م في غزة) روائي وقاص فلسطيني، كتب يسري الغول العديد من المقالات حول الواقع الثقافي والسياسي الفلسطيني، وصدرت له العديد من المجموعات القصصية منها: "على موتها أغني"، و"خمسون ليلة وليلى".حاصل على درجة الماجستير من قسم دراسات الشرق الأوسط بجامعة الأزهر في غزة.
حاصل على العديد من الدورات الدولية والمحلية في مجال الكتابة الإبداعية والدبلوماسية المتخصصة والقانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان.
خريج تحالف الحضارات بالأمم المتحدة ضمن برنامج UNAOC.
حصل يسري على زمالة في منظمة UNAOC التابعة للأمم المتحدة.

Other books by the author

Similar books

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet