التسويق الصعب (الإعاقة والعمالة في مصر)

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

التسويق الصعب (الإعاقة والعمالة في مصر) بقلم Heba Hagres Ahmed ... وكشفت هذه الدراسة بشكل واقعي مستوى تأهيل الاشخاص ذوى وذوات الأعاقة لسوق العمل ،ونوعية هذا التاهيل . وطرحت الدراسة في إبراز الخلافات والاختلافات ،واهمية تسليط الضوء على ضرورة الشروع في عمل الخطوة الاولى لحل هذه المعضلة بطرح فكرة مفردات قانون جديد قوى للأعاقة يراعى احتياجاتهم ..ويضمن تاهليهم لسوق العمل ،ومن ثم يصبحون سلعة مرغوبة فيها فى هذة السوق التى لا يمكن انكار انها تتقلص ويصعب دخولها لها يوما بعد يوم.

Author

Heba Hagres Ahmed Heba Hagres Ahmed

هبة هجرس أحمد حاصله على الدكتوراة في علم الاجتماع والسياسة الاجتماعية في جامعة ليدز بانجلترا 2010 وتم ترجمتها إلى العربية بعنوان "التسويق الصعب (الإعاقة والعمالة في مصر)" بواسطة المترجمة سهام سنية عبد السلام وصدرت عن المركز القومي للترجمة.

وعلى المستوى الاقليمي؛ دكتور هبة هى عضو مؤسس للمنظمة العربية للاشخاص ذوى الاعاقة ،كما تولت منصب الأمين العام المجلس القومي لشئون الإعاقة في مصر وهى عضوه في البرلمان المصري من 2015 و تشغل حاليا منصب مقرر لجنة المرأة ذات الإعاقة فى مجلس إدارة المجلس القومي للمرأة .من أهم كتابتها :”الإعاقة والنوع الاجتماعي والزواج” و”المرأة ذات الإعاقة في مصر”.

Similar books

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet