أبابيل : الحب هو التوأم اللطيف للموت

(304)
(11)
Rating
4.3/5
71
Description

أبابيل : الحب هو التوأم اللطيف للموت بقلم Ahmed Al Hamdan ... بدأت القصة في قرية صغيرة تدعى “الجساسة”، حين ولد طفلًا لم يكن عاديًا أبدًا، فهو لم يخرج من رحم والدته باكيًا، مثل بقية المواليد بل خرج صامتًا، يُقلب بصره في الأشياء مندهشاً، كما لو أنه تفاجأ بوجود كوكب آخر، غير الكوكب المظلم الضيق الذي كان يعيش فيه.

Author

Ahmed Al Hamdan Ahmed Al Hamdan

ولد الكاتب الشاب أحمد آل حمدان في جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1992 م، ونشأ فيها وحصل على شهادة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة الملك عبد العزيز.

أصدر عام 2017 روايته الأولى «مدينة الحب لا يسكنها العقلاء»، التي تدور قصتها حول شخض يؤلف كتاباً يدعو فيه عشيقته التي لا تحب القراءة إلى الرجوع اليه عن طريق وضع صورته على الغلاف. أصدر بعدها جزءا ثانيا من القصة بعنوان «أنت كل أشيائي الجميلة»، وثالثا بعنوان «ردني إليك».

Other books by the author

Reviews book : أبابيل : الحب هو التوأم اللطيف للموت

استبرق

4 out of 5 stars

🥹🤍✨

raneem

4 out of 5 stars

كيف يمكنني فتح الكتاب؟

منى بربري

4 out of 5 stars

زممس

jomana  mostafa

4 out of 5 stars

كتبي

Mishkat

4 out of 5 stars

اريد مشاهدة الروايا

جيهان

4 out of 5 stars

نعم

Rabab

4 out of 5 stars

مذهل أحببت هذه الرواية و أتوق لقراءة الجزء الثاني من السلسلة بكيت بعدة مواقف و ضحكت في أخرى و أحينا صدمت لم تأخذ. مني وقت طويل لإنهائها ❤️

𝑅𝑒𝑚𝑜𝑜𝑜 ♡

5 out of 5 stars

_ عليك أن تهزم خوفك إن كنت تريد أن تصبح حرًا . من عالم يعيش فيه الجن والبشر معًا تُولد قصة حب بين الإنسي بحر والجنية جومانا التي وقفت أمام والدها جبار ملك أبابيل و عائلتها وتخلت عن كونها جنية ومنتمية لعائلة الأباطرة وأصرّت على زواجها من بحر .. تبدأ الرواية في قرية الجساسة ب جومانا التي تنجب طفلها ومنذ ولادته وهى تعمل جاهدة لحمايته ، يكبر الطفل سريعًا ويبدأ طريقه في الانتقام فمن مَن سينتقم ولِمَن ؟ وما هي المخاوف التي ستواجهه ؟ ______ الرواية مليئة بالتشويق والمغامرة ، فالرواية تجذب القارئ إلى نهايتها وتسرق منه الوقت دون أن يشعر حتى أن ينتهي منها أسلوب الكاتب سهل ومعاني اللغة العربية تخلو من التعقيد ، والحبكة رائعة ، رواية استمتعت بها كثيرًا ، فكرتها مختلفة وأحداثها ممتعة للغاية .

Lina Dina

4 out of 5 stars

لما لا أستطيع قراءة الكتاب

Malak Mohamed

4 out of 5 stars

أرجوكم وفروا الكتاببب بقالي كتير جدل كل ما أشوف ألاقي الكتاب غير متوفرر

Ahmed Wagdi

5 out of 5 stars

❤️‍🔥

Soad Ehab

5 out of 5 stars

العاصفة مستمرة الفصول تتغير ما الذى نسعى إليه؟ إلى أين نذهب؟ إلى أى أرض نطير؟ إلى أى مملكة نبحر؟ لننطلق إلى مملكة أبابيل! من المؤلم أن تقع بحب حكاية خيالية فبعد لذة الشعور بالتحليق عاليًا تأبى أنها خيالية. من عالمين مختلفين جمعهم عالم واحد عالم يتعايش فيه البشر مع الجن، أحبت جنية إنسيًا فتزوجته وخالفت قوانين عالمها ومن تلك اللحظة أمطرت المشاكل تباعًا وقذفت بها إلى اللهيب. من الوهلة الأولى لقرائتك جملة الحب هو التوأم اللطيف للموت تظن أنها قصة حب عظيمة ولكنها بسيطة وبالرغم من بساطتها فهى قوية وذات تأثير فعال، والغالب هنا بداخل الحبكة هو الانتقام والصراع فدعنا نرى. أنجبت الجنية طفلها وعاشت جاهدة تعمل على حمايته وفى سبيل ذلك تخلت عن حياتها هى كى يتمكن من العيش هو، ومن ثم بات كل شىء على كاهل هذا الطفل فسيسعى منتقمًا لكل من آذاه يومًا. أُشعلت النيران بداخله وباتت فى عمق روحه! حان وقت الاستعداد لما هو قادم، إننى متجه إلى الحرب، ماذا يعرفون عنى؟ لن أتراجع ها أنا قادم ها أنا استيقظت. الشمس تخترقنى، إرادتى تعلو، إننى أحترق، سوف أتغلب على الأشرار، سأفوز فى معركتى إننى أحترق.. أحترق.. ها أنا عاصف! اقتباس: ((كل شىء تفكر به قابل لأن يتحقق.. فعقلك لا يستطيع التفكير بالأشياء المستحيلة.. كل ما ينقصك فقط هو الإيمان بنفسك))

نور حمدي

5 out of 5 stars

الكتاب أكثر من رائع

زهرة القرنفل

4 out of 5 stars

لماذا لا استطيع قراءه الكتاب