يونس في احشاء الحوت

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

يونس في احشاء الحوت بقلم ياسر عبد اللطيف ... “استيقظتُ من نومٍ غير مريح، بفقدان لحظي ومدوِّخ للذاكرة. وجدتني راقداً على الأرض في ظلام غرفةٍ أجهلها. وعلى الرغم من ضوء شاحبٍ ينبعث من مكان قريب، ظلّ الظلام ثقيلاً بفعل جهلي بأبعاد الغرفة، ولم تألفه عيناي بانقضاء الوهلة اللازمة لذلك. بقيتُ لحظات فيما يشبه العماء مع صداع حاد في الرأس..وشيئاً فشيئاً عادت لي ذاكرتي، فتبينت أين أنا، وأبصرت بالظلام الذي انقشعت حِلكته بانقشاع النسيان تفاصيل الغرفة الغريبة.. نعم، أنا في بيت فتاةٍ سودانية اسمها “سامية” بمدينة ليون في قلب فرنسا. مع كثرة تنقلاتي في الأيام الأخيرة، فقدتُ الآلية الطبيعية التي يدرك بها الإنسان مكان رقدته مع استيقاظه.”

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

ياسر عبد اللطيف ياسر عبد اللطيف

كاتب وشاعر ومترجم مصرى. تخرج في قسم الفلسفة جامعة القاهرة عام 1994، وعمل بالصحافة التلفزيونية والخبرية. أصدر ثلاث مجموعات شعرية من بينها" قصائد العطلة الطويل، الكتب خان 2018.
وُثلاثة كتب قصصية من بينها يونس في أحشاء الحوت، الكتب خان 2011. والحائز على جائزة ساويرس لكبار الكتاب. ورواية واحدة هي : قانون الوراثة، وقدحصلت على جائزة ساويرس أيضا فرع الأدباب الشباب عام 2005 وترجمت إلى الإنجليزية والإسبانية. وترجم عددًا من الأعمال الأدبية من الفرنسية والإنجليزية. يعيش منذ عام 2010 في مدينة إدمنتون بكندا

Other books by the author

Similar books

Ratings and reviews about (يونس في احشاء الحوت)

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet