مغامرات تيمى ( ستأتى النهاية عندما أقول إنها النهاية )

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

مغامرات تيمى ( ستأتى النهاية عندما أقول إنها النهاية ) بقلم Stephan Pastis ... أنا تيمي، نجحت على مدار السنوات الماضية في حل الكثير من القضايا الشائكة والصعبة والشهيرة، ووصلت بوكالتي إلى الهيمنة العالمية، وأرغب الآن في الاعتزال والاستمتاع بتقاعدي، لكن جماهير المعجبين توسلت إليَّ لتحويل مذكراتي إلى فيلم سينمائي ملحمي، تخليدًا لعَظَمتي. لكنني أجد نفسي محاصرًا بالخصوم والأعداء، وعلى رأسهم هلال هلال الهلالي، مخرج الأفلام المهرج. كما عاد والدي إلى البلدة، ويعمل في حانة، لكنها على ما يبدو مجرد غطاء لشراكة مكافحة الجريمة بين الأب والابن. ويود شريكي التجاري، الدب القطبي تام تام، لم شمله مع عائلته. كان ينبغي أن أعرف أن الأمور ستنتهي على هذا النحو، لكنني كنت أتوقع المزيد.لكن هل هي النهاية حقًّا؟ ستأتي النهاية عندما أقول إنها النهاية.

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Stephan Pastis Stephan Pastis

رســام كاريكـــاتير أمريكي ومحامٍ ســابق ومبتكــــر سلسلة القصص المصــورة Pearls Before Swine التي نُشرت في أكثر من ســتمائة جريدة وتابعها الملايين.
في عام 2013، قرر باستيس الخروج مــن القالـــب النمطـــــي للقـــصص المصــورة، وكتـــب كتابــــــه الأول للأطفال ""مغامرات تيمي: الأخطاء تحدث""، الــذي سرعــــان ما أصبح الكتاب الأكثر مبيعًا وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز. ثم تبعه باستيس بأجزاء أخرى تستمر فيها مغامرات تيمي الممتعة.

Other books by the author

Similar books

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet