لماذا نأكل كثيراً

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

لماذا نأكل كثيراً بقلم أندرو جينكينسون ... "لماذا نأكل كثيراً" سؤال في عنوان يجيب عنه الدكتور أندرو جينكينسون لنكتشف بقراءة كتابه حقائق حول خسارة الوزن ومدى صحة ما نتناوله من أدوية لأمراض القلب والكوليسترول وغيرها، ويفضح تجاهل الجمعيات الطبية وجمعية الطب الأمريكية الأبحاث العلمية الصحيحة. ويحيلنا إلى سؤال: ماذا لو اكتشفنا أن كل ما تعلمناه عن النظام الغذائي كان خاطئاً؟ يمكن اعتبار هذا الكتاب بمنزلة دليل عملي يسهل الوصول إلى سر فقدان الوزن الدائم والصحة المنشودة.

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

أندرو جينكينسون أندرو جينكينسون

أندرو جينكينسون هو استشاري في جراحة السمنة (إنقاص الوزن) والجراحة العامة في مستشفى جامعة لندن المرموقة ، وهي جزء من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس.

تأهل من كلية الطب في ساوثهامبتون وبعد ذلك بوقت قصير حصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين. بعد الانتهاء من أطروحة الماجستير في الجراحة في جراحة المناظير ، انتقل إلى مستشفى Homerton في Hackney ، مما ساعد في بنائه ليصبح أكثر وحدات علاج البدانة ازدحامًا في لندن. لقد سافر حول العالم لتقديم أبحاثه وتعليم جراحة السمنة.

بالإضافة إلى عمله في NHS ، فهو رئيس قسم تطوير جراحة السمنة في عيادة لندن ومستشفيات ويلينجتون الخاصة. يدير عيادة إنقاص الوزن بشكل منتظم في دبي.

يقوم بإجراء جراحة السمنة منذ 15 عامًا. رؤية وعلاج ... والأهم من ذلك التحدث إلى أكثر من 3000 مريض يعانون من السمنة المفرطة في هذا الوقت.

Similar books

Ratings and reviews about (لماذا نأكل كثيراً)

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet