كيف تتخلصين من بدانة طفلك؟

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

كيف تتخلصين من بدانة طفلك؟ بقلم Jean Hurst، Sue Hebersty ... تزايدت في الآونة الأخيرة نسبة إصابة الأطفال بالبدانة، ويرجع هذا إلى عدم ممارسة التمرينات، وكذلك إلى اتباع نظام غذائي غير صحي. ولا شك أن الآباء والأمهات يشعرون بالقلق على صحة أطفالهم بطبيعة الحال، ويشتركون جميعًا في رغبة واحدة، هي أن يتمتع أطفالهم بصحة جيدة وبنية سليمة. على الرغم من ذلك، عادةً ما يختلط عليهم الأمر في تحقيق ذلك. لذا، حاولنا في هذا الكتاب أن نقدم بعض النصائح الشاملة التي تهدف إلى مساعدة كل أسرة في غرس عادات غذائية صحية سليمة بين أفرادها مع الحرص على ممارسة التمرينات لزيادة مستوى اللياقة البدنية للأطفال في جميع الأعمار. اقرأ بين ثنايا هذا الكتاب القيِّم: كيفية غرس عادات غذائية صحية في السنوات الأولى من عمر الطفل مع تعويده على ممارسة التمرينات الرياضية تناول الطعام مع الأسرة كنوع من أنواع التحضر النباتيون ورفض الأطفال لتناول الطعام فجأة كيفية مساعدة الطفل في التعامل مع ضغط الأقران والإعلانات ووسائل الإعلام بوجه عام النظام الغذائي للمراهق وكيفية المحافظة على صحته وأسلوب حياته كيفية القضاء على بدانة الأطفال وضرورة الإسراع في ذلك

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Jean Hurst Jean Hurst

عملت محررة لباب الصحة في مجلة "مازر" البريطانية، كما عملت رئيسة تحرير لمجلة "يانج مازر"

Sue Hebersty Sue Hebersty

فعملت محررة مقالات في مجلة "مازر" البريطانية ورئيسة تحرير لمجلة "نيرسري ورلد".
تشترك "سو" و"جان" في الكتابة، هذا بالإضافة إلى خبرتهما الواسعة في مجال صحة الطفل والأسرة ولعل ما ساعدهما في ذلك أن كلاً منهما أم في الواقع؛ فـ"جان" أم لثلاثة أطفال و"سو" أم لطفلين.
وقد اشتركت "جان" و"سو" في كتابة العديد من الكتب منها هذا الكتاب؛ كما تشتركان في إصدار ملحق عن الألعاب والمصادر التعليمية يصدر في شكل دوريات كل أربعة أشهر.

Similar books

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet