Carley FortuneNoha Al SHazley

كُل صيف تلاه

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

كُل صيف تلاه بقلم Carley Fortune ... عندما عادت بِرسي إلى منزلها الصيفي لحضور جنازة امرأة عزيزة على قلبها، تداعى ثباتها ومحاولتها لنسيان الصّيف المتلألئ على شاطئ البحيرة والرجل التي لم تتخيل قطّ أن تقضي حياتها دونه؛ سام فلوريك. لقد اختارت أن تعيش طوال عشر سنوات بين أسوار شقتها الأنيقة في المدينة، وتسهر مع أصدقاء العمل، وتُبقي الجميع على مسافة آمنة من قلبها. الآن أمام بِرسي فرصة لإصلاح ما أفسدته، ولتعرف ما إذا كان حبها أكبر من أخطاء الماضي وإخفاقاته

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Carley Fortune Carley Fortune

كارلي فورتشن هو مؤلف كتاب كل صيف بعد كل صيف في نيويورك تايمز والمؤلف رقم 1 الأكثر مبيعًا في غلوب آند ميل. صدر كتابها الثاني ، MEET ME AT THE LAKE ، في 2 مايو 2023. إنها قصة حب مذهلة تدور حول شخصين غريبين يجتمعان عندما يكونا في أمس الحاجة إلى بعضهما البعض. مرة ، في أوائل العشرينات من العمر ، ومرة ​​أخرى بعد عقد من الزمن.

كارلي صحفية حائزة على جوائز وعملت محررًا في بعض أهم المطبوعات الكندية ، بما في ذلك The Globe and Mail و Chatelaine و Toronto Life و The Grid. كانت مؤخرًا المحرر التنفيذي لـ Refinery29 Canada.

أمضت كارلي حياتها الصغيرة في ضواحي سيدني ، أستراليا ، وفي خليج باري ، وهي بلدة صغيرة على ضفاف البحيرة في ريف أونتاريو وفي مكان مناسب لكل صيف بعد ذلك.

Similar books

Ratings and reviews about (كُل صيف تلاه)

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet