ريادة الأعمال: مقدمة قصيرة جدًّا

(10)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

ريادة الأعمال: مقدمة قصيرة جدًّا بقلم Paul Westhead، Mike Wright ... ثَمَّة اهتمامٌ كبير بروَّاد الأعمال في وسائل الإعلام الرائجة، وكذلك في قطاعات الأعمال والسياسة والتعليم. لكن ما الذي يفعله روَّاد الأعمال؟ وما أهمية ما يفعلونه؟ يستعرض هذا الكتاب من سلسلة «مقدمة قصيرة جدًّا» جانبًا من النقاشات التي تتناول عملية ريادة الأعمال، ليقدِّم لنا دليلًا إرشاديًّا لهذه العملية. يُلقي المؤلِّفان نظرةً على كيفية تشكُّل أنشطة روَّاد الأعمال من خلال البيئة الخارجية وسهولة الحصول على الموارد، ويتناولان أنواع المؤسسات التي يمكن أن يوجد فيها هؤلاء الروَّاد، ويُمعِنان النظر في تنوُّع خلفياتهم وتجارِبهم، ويلقيان الضوء على الكيفية التي يفكِّرون ويتعلَّمون بها. وأخيرًا، يتناول المؤلِّفان التأثيرَ الذي يُحدِثه روَّاد الأعمال في اقتصادات السوق الحديثة، ويُلقيان نظرة على مستقبل ريادة الأعمال في عالَمنا الذي يتحوَّل أكثرَ فأكثرَ نحو العولمة.

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Paul Westhead Paul Westhead

أستاذُ ريادة الأعمال في كلية الأعمال بجامعة دورهام بالمملكة المتحدة. شارَك في تأليف وتحرير العديد من الكتب والأبحاث الأكاديمية.

Mike Wright Mike Wright

أستاذُ ريادة الأعمال في كلية الأعمال بجامعة إمبريال كولديج بالمملكة المتحدة. يشارك في تحرير عدد من الدوريات في مجال الإدارة وريادة الأعمال.

Similar books

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet