بيرسي جاكسون والالمبيون ج 1 - سارق البرق

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

بيرسي جاكسون والالمبيون ج 1 - سارق البرق بقلم Rick Ryoridan ... يحاول بيرسي جاكسون التغلب على مشكلاته الدراسية التي أوشكت على جعله يُطرد من المدرسة مجددًا، لم يتصور قط أن تتحول معلمة الجبر التمهيدي إلى وحشٍ مرعب يرغب في قتله! هل هذه تخيلات تراوده، أم أن هذه هي البداية فقط لما هو أخطر؟ عندما تكتشف أمُّه الأمر تقرر أن الوقت قد حان كي تُخبر بيرسي بالحقيقة التي ستقلب حياته رأسًا على عقب، فعائلته من جهة أبيه ليست عائلة طبيعية على الإطلاق! سارق البرق، مغامرة رهيبة تعيشها مع بيرسي جاكسون وأصدقائه داخل الأساطير الإغريقية الساحرة، بما فيها من مخلوقات عجيبة وكائنات أسطورية ومهام عليه تنفيذها ونبوءات ليضعها في الحسبان، لكن احذر فصاعقة زيوس الرئيسية مسروقة، وهو لن يرحم السارق أبدًا، حرب كبرى على وشك الحدوث وقد تؤدي إلى نهاية العالم، فهل يستطيع بيرسي جاكسون التدخل وإنقاذ الموقف؟

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Rick Ryoridan Rick Ryoridan

ريك ريوردان : كاتب فانتازيا شهير، يستخدم الأساطير والميثــــولوجـــيا فــي بناء عوالــمــه الفانتازية: استخدم الأساطير الإغريقية فـي سـلسلـــة بيرســـــي جاكســـون، والأساطير المصـــرية فـــي ســـلسـلـة The Kane Chronicles، الأســـاطيـــــر الإســــكنـدنــافيـــــة فـــي سلســـــــلة Magnus Chase and the Gods of Asgard.
وقد حاز ريــوردان العديدَ من الجوائز من بينهـا جائــزة إدجار آلان بو وجائزة مارك تويــن مرتيــن وبيعت من رواياته أكثر من ثلاثين مليون نسخة، كما تُرجمت أعماله حول العالم إلى 42 لغةً.

Other books by the author

Similar books

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet