الموتى السائرون - صعود الحاكم ج 1

(1)
(1)
Rating
3.0/5
1
Description

الموتى السائرون - صعود الحاكم ج 1 بقلم Robert Kirkman، Jay Bonansinga ... "في عالم Walking Dead - الموتى السائرون، لم تظهر شخصية ببشاعة الحاكم، الذي أدار مدينة ""ودبيري"" مستخدمًا مبادئه المريضة عن العدالة ليطبقها على الناس. لقد كان يجبر السجناء على محاربة ""الزومبي"" في حلبة، أو يقوم بتقطيع من يحاول تجاوز سلطته في المدينة. لقد حصلت شخصية ""الحاكم"" على لقب ""شرير العام"" في مجلة Wizard Magazine وقصته تعد الأكثر جدلًا في تاريخ قصص الموتى السائرون. الآن ولأول مرة ستكتشفون في هذه الرواية تاريخ ""الحاكم"" ولماذا أصبح يطبق العدالة بصورة خاطئة! الرواية التي تــحكي قــصة صـــعود أحد أشــهر شخصــيات مســلســل Walking Dead الذي قالت عنه مجلة Entertainment Weekly.. ""أفضل مسلسل جديد في التليفزيون"". في عالم Walking Dead - الموتى السائرون، لم تظهر شخصية ببشاعة الحاكم، الذي أدار مدينة ""ودبيري"" مستخدمًا مبادئه المريضة عن العدالة ليطبقها على الناس. لقد كان يجبر السجناء على محاربة ""الزومبي"" في حلبة، أو يقوم بتقطيع من يحاول تجاوز سلطته في المدينة. لقد حصلت شخصية ""الحاكم"" على لقب ""شرير العام"" في مجلة Wizard Magazine وقصته تعد الأكثر جدلًا في تاريخ قصص الموتى السائرون. الآن ولأول مرة ستكتشفون في هذه الرواية تاريخ ""الحاكم"" ولماذا أصبح يطبق العدالة بصورة خاطئة! الرواية التي تــحكي قــصة صـــعود أحد أشــهر شخصــيات مســلســل Walking Dead الذي قالت عنه مجلة Entertainment Weekly.. ""أفضل مسلسل جديد في التليفزيون""."

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Robert Kirkman Robert Kirkman

كاتب قصص مصورة أمريكي، اشتهِرَ بكتابة سلسلة القصص المصورة (The Walking Dead) «الموتى السائرون» و(Invincible) لشركة إميج كومكس، بالإضافة إلى كتابة (Ultimate X-Men) و(Marvel Zombies) لشركة مارفل كومكس.

Other books by the author

Jay Bonansinga Jay Bonansinga

كاتب أمريكي حاصل على درجة الماجستير في السينما من جامعة كولومبيا في شيكاغو، ويقيم حاليًّا في إيفانستون بولاية إلينوي مع زوجته وابنيه. وهو أيضًا أستاذ زائر في جامعة نورث وسترن في برنامج الكتابة الإبداعية لوسائل الإعلام.
كتب عددًا من الأعمال الخيالية وغير الخيالية، وشارك في كتابة الروايات المبنيَّة على سلسلة القصص المصورة «الموتى السائرون».

Other books by the author

Similar books

Customer Reviews

3.0/5

3.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

100 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet