السعي وراء السعادة

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

السعي وراء السعادة بقلم كريس غاردنر ... في عمر العشرين، انطلق كاتبُ هذه المذكرات، كريس غاردنر، في مدينة سان فرانسيسكو بحثًا عن مِهنة لها مستقبل واعد في مجال الطب. ورغم اعتباره مُعجزةً في عالم البحوث العلميّة الطبيّة، فإنّه نجح في فهم السّوق ووضع نفسه في تحديات عالم المال، حتى وجد فرصة للعمل في شركة كُبرى في المجال. وفي سعيه لنيل الوظيفة، انتهى به الأمر مع طفله وقد باتا فردين في مُجتمع مشرّدي الشوارع، وهناك أمضيا حوالي العام بين النوم في بيوت المأوى، والحمامات العامة، والمحطات. لكن كريس لم ييأس، لقد بات أحد المؤثّرين ماليًّا في وول ستريت منهاتن. * حُوّل إلى فيلم شهير عام 2006 وكانت البطولة للمثّل ويل سميث الذي ترشّح بها لجائزة أفضل ممثّل في مهرجانَي الأوسكار وغولدن غلوب.

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

كريس غاردنر كريس غاردنر

كريستوفر بول "كريس" غاردنر (بالإنجليزية: Christopher Paul "Chris" Gardner )‏(من مواليد 9 فبراير 1954 في ميلووكي، ويسكونسن) رجل أعمال، خبير اوراق مالية، محاضراً في التنمية البشرية، ومؤلف.
بدأ رحله كفائحه ونجاحه منذ حقبة الثمانيات حتى استطاع تأسيس شركة باسمه مجال الأوراق المالية (غاردنر وشركاه) ومقرها في شيكاغو، إلينوي، غاردنر تأثر بمفاهيم المثابرة والنجاح من "علم الوراثة الروحية" على يد امه. في مايو 2006 قام باصدار كتاب تناول قصة نجاحه وهو (البحث عن السعادة) وتحولت إلى فيلم سينمائي بنفس الاسم من بطولة ويل سميث.

Similar books

Ratings and reviews about (السعي وراء السعادة)

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet