الخلطة السرية (سبع خطوات للنجاح في الحياة العملية والشخصية)

(0)
(0)
Rating
0.0/5 0
Description

الخلطة السرية (سبع خطوات للنجاح في الحياة العملية والشخصية) بقلم Dr.. Mostafa Mahmoud El-Hamalawy ... سبع أسئلة: أين؟ لماذا؟ كيف؟ كم؟ من؟ متى؟ هل؟ إذا ما سألت نفسك بها وعملت بقواعدها ستفوز بأهدافك التي تطمح إليها. في كتابه الرائد "الخلطة السرية" يقدم الكاتب الدكتور مصطفى محمود الحملاوي 'سبع خطوات للنجاح في الحياة العملية والشخصية'، حيث يضع أمام القارئ قواعد بسيطة لكيفية وضع استراتيجية للنجاح في حياته، تتضمن منظومة مبسطة وواضحة يستطيع تطبيقها في حياته المهنية والشخصية. يقول الكاتب: "في هذا الكتاب البسيط عصارة خبرات أناس كثيرين، وتجارب مختلفة كوّنت مجموعة من المفاهيم التي عندما أضعها معاً وأستخدمها أو أدرب بها أشخاصاً أعمل معهم أجد أنها تساعدهم على النجاح. أنا لا أقول أن ما في الكتاب هو فقط الطريقة الوحيدة الصحيحة للنجاح، ولكنها إحدى الطرق التي اجتمع كثير من الكتّاب والناجحين على العمل بها. وهي طريقة مجرّبة ومبسَّطة للتفكير وللعمل لتصل إلى أهدافك بأقصى إمكانياتك".

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Dr.. Mostafa Mahmoud El-Hamalawy Dr.. Mostafa Mahmoud El-Hamalawy

دكتور صيدلي، تخرج من كلية الصيدلة بجامعة عين شمس بالقاهرة عام 2009 وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هيريوت في إدنبرة – إسكتلندا عام 2015.
يعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة كمدير إقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشرق أوروبا في إحدى الشركات متعددة الجنسيات في مجال الأجهزة الطبية، ولديه خبرة تزيد عن 12 سنة في مجال المبيعات والتسويق والإدارة.

Similar books

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet