ادفنوا ما لا يمكننا أخذه

(0)
(0)
Rating
5.0/5
4
Description

ادفنوا ما لا يمكننا أخذه بقلم Kirstin Chen ... ‏«تسبر رواية ادفنوا ما لا يمكننا أخذه أغوار ما تتطلبه النجاة في عالم فقد صوابه، وما الذي ‏نخسره حينما نفعل ذلك. كتبت كيرستن تشين دراما تاريخية ساحرة، واستكشافًا دقيقًا للمدى ‏الذي يمكن لأواصر الحب العائلي بلوغه على حد سواء».‏ - سليست إنغ، مؤلفة الروايتَين المصنفتَين ضمن الكتب الأكثر مبيعًا بحسب صحيفة نيويورك ‏تايمز: كل شيء لم أخبرك به ونيران صغيرة في كل مكان.‏ ‏ ‏ ‏«في الصين الماويّة، تتمزّق العائلة التي تتمحور هذه القصة المؤرقة المستفزة للمشاعر حولها ‏جراء التداعيات المعقدة على نحو مذهل لفعل واحد لا رجعة فيه. تُظهر هذه الرواية المشوّقة ‏جميلةُ الحبكةِ مُرهفة العواطف كيرستن تشين التي لطالما أُعجبتُ بأعمالها في قمة إبداعها ‏على الإطلاق. إن ادفنوا ما لا يمكننا أخذه كتاب مهمّ».‏ - لورا فان دين بيرغ، مؤلفة رواية جِدني.

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Kirstin Chen Kirstin Chen

كاتبة من سنغافورة.ولدت ونشأت في سنغافورة. انتقلت إلى الولايات المتحدة في سن 15 عامًا للالتحاق بمدرسة داخلية، ثم التحقت بجامعة ستانفورد، حيث حصلت على بكالوريوس الآداب. حصلت على درجة الماجستير في الفنون الجميلة من كلية إيمرسون.
تعيش حاليًا في سان فرانسيسكو،وتقوم بتدريس الكتابة الإبداعية في جامعة سان فرانسيسكو.من مؤلفاتها كتاب ادفنوا ما لا يمكننا أخذه.

Similar books

Customer Reviews

5.0/5

5.0 out of 5 stars

based on 1 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

100 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet