أيامي مع كايروكي

(0)
(0)
Rating
3.3/5
3
Description

أيامي مع كايروكي بقلم Walaa Kamal ... تحمسنا كثيراً حينما أخبرنا ولاء برغبته فى أن يكتب كتاباً عن جيلنا، وأن تكون كايروكي هى محور هذا الكتاب باعتبارها تجربة تعبر في مضمونها عن روح وأفكار كل من يشبهنا، وعلى الرغم من إدراكنا أن الكتاب سيحمل أكثر من مجرد سرد لرحلتنا الفنية والشخصية، إلا أن النتيجة فى النهاية فاجأتنا جميعاً. هذا الكتاب ليس عن كايروكي فقط، ولكنه عن الفن، الموسيقى، والإبداع. هو أيضاً كتاب عن الصداقة فى مواجهة الإحباط والتحديات وكتاب عن الهوية والتاريخ. باختصار هذا كتاب عنا جميعاً كجيل يبحث عن صوته المتفرد وسط هذا العالم. نرجو أن تستمعوا بهذه الرحلة التي يأخذكم فيها الكاتب كما استمتعنا نحن برحلتنا معه طوال عامين كاملين,

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Walaa Kamal Walaa Kamal

ولاء كمال كاتب ومترجم مصرى ولد عام 1984 بالمملكة المتحدة، وتنقل مع والديه ما بين أوروبا، الخليج العربى، ومصر، حتى عاد للاستقرار بها عام 2000.
التحق بكلية الآداب قسم الإعلام بجامعة عين شمس. وأثناء دراسته الجامعية تدرب في جريدة الأهرام "مجلة الشباب" تحت إدارة الكاتب والصحفى الراحل عبد الوهاب مطاوع، ونشر له حوارين في عددين متتابعين. بعدها تنقل بين عدة صحف يمارس الكتابة والتحقيقات الصحفية وهو لا يزال فى الجامعة، ثم تطوع في جمعية أصدقاء معهد الأورام (مستشفى 57357)

Other books by the author

Similar books

Ratings and reviews about (أيامي مع كايروكي)

Customer Reviews

3.3/5

3.3 out of 5 stars

based on 1 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

33 %

4 starts

33 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

33 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet