أنتبه نحن نتقدم إلي الخلف

(0)
(1)
Rating
0.0/5 0
Description

أنتبه نحن نتقدم إلي الخلف بقلم Alaa Al-Qadi ... الكتاب عبارة عن فلاشات وإضاءات تمثل محاولة رصد وتحليل حول مواضيع وقضايا وقيم وأخلاق فى مجتمعنا تشوهت وانحرفت وتحولت لعادات وممارسات سلبية ، هذا التحول يحدث ونشارك فيه دون أن ننتبه ولكننا ننكر وندفن رؤوسنا في الرمال ونفضل المضي والتقدم. نتحدث ونقيس مدى إدراكنا لمفهوم المواطنة باعتبارها الرابطة الأثمن/الأهم/الأضعف، والتي تساهم في تحقيق المساواة بين المصريين وإنقاذ ما تبقى من إنسانيتنا! سوف نقترب من التابوهات أو ما يقال عليها المحرمات الاجتماعية .. ونمسك بها ونعرف ماهية التابوه ثم نقوم بتفتيته وطحنه ونذوبه في الماء ونشرب عصير الجرأة والاطلاع ونطلق لعناتنا وضحكاتنا الساخرة علي مجتمعنا الرجعي وتقاليده البالية. الجانب الحقوقي سوف يظهر بين الفينة والأخري .. هنتكلم عن حقوق الطفل والمرأة وذوي الإعاقة وأستغفر الله العظيم المثليين والمسجونين السابقين والمدمنين والشيعة والملحدين وإهدار الخصوصية والتثقيف الجنسي والتمييز والمخدرات والكهنوت والاستهلاك والثأر وقضايا وفئات أخرى تعيش معنا في المجتمع.

Copyrighted material, Not available for download
Write a review
Notify me when available for reading

Author

Alaa Al-Qadi Alaa Al-Qadi

من محافظة قنا حاصل على ماجستير في القانون من جامعة أسيوط وحصل على دبلوم إدارة المنظمات غير الحكومية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة متناظر ومحكم مناظرات في برنامج صوت الشباب العربي التابع للمجلس الثقافي البريطاني مدرب تقنيات مسرح تفاعلي مع شبكة تثقيف الأقران الدولية.
بعمل استشاري في برامج المواطنة ودعم الحوار والعنف ضد المرأة مع شركة (ستنج) لاستشارات والتصميم وهيئةإنقاذ الطفولة، عمل مدرب مع وزارة الشباب والرياضة في برامج " مجتمعي أرقى بدون تحرش " و برنامج " بنكمل بعض " لدعم السلام المجتمعي وبرنامج " إحنا قد المستقبل " لتنمية قدرات الشباب يؤمن بقضايا المساواة والعنف ضد المرأة والدفاع عن الحريات الدينية ؛ وشارك في العديد من ورش العمل والمؤتمرات حول حقوق الإنسان والحريات الدينية في تونس وقبرص.
Erasmus plus يعمل حاليا في برنامج
في أحد مراكز تطور وتأهيل الأشخاص المصاببن بالتوحد في مدينة كرايوفا بدولة رومانيا

Similar books

Customer Reviews

0.0/5

0.0 out of 5 stars

based on 0 reviews

Ratings and reviews about

5 starts

0 %

4 starts

0 %

3 starts

0 %

2 starts

0 %

1 starts

0 %

Share your thoughts

Share your rating and thoughts with us

Login to add to your review

Recent Reviews

No reviews yet. Be the first and write your review now

Write a quote

Recent Quotes

No quotes yet. Be the first and write your quote now

Readers

No readers yet