شحن مجاني لمعظم دول العالم
نسخ أصلية من مختلف دور النشر العربية
تواصل معنا

سلسلة الشيطان يحكى : مطعم اللحوم البشرية

قيِّم هذا الكتاب:

3

عن الكتاب

ليس‎ ‎مهما أن أرحب بكم .. وليس ضروريا أن تستقبلوني بترحاب .. ‏دعونا نتفق على‎ ‎ما سيحدث .. أنا هنا لأكتب .. وأنتم هنا للقراءة .. ‏ليس من الضروري أن‎ ‎يعجبكم ما سأقول .. وليس عليَّ أن أصدع ‏رأسي بتحملكم .. لذا لنبتعد عن‎ ‎المجاملات .. أنا شيخ مسن من النوع ‏الذي لا يروق لأحد .. وأنتم مجموعة شباب‎ ‎فضوليين من النوع الذي ‏لا يروق لي .. هكذا نكون قد ابتعدنا عن الرسميات‎ ‎البغيضة التي ‏يصر البشر على استخدامها فيما بينهم.

سأتيح لكم الفرصة لمعرفة‎ ‎أكثر .. لكن ليس مني لأنني مصاب بداء ‏الملل السريع .. ستسمعون كل شيء منهم .. بألسنتهم .. هم يعرفون ‏كل شيء .. لأنهم رأوه رأي العين .. لا تسألوني من‎ ‎أنا .. تذكروا أنكم ‏هنا لتسمعوا .. لا لتسألوا .. وإن لم يعجبكم ما‎ ‎سمعتموه فاذهبوا ‏وفجروا رؤوسكم .. لن يحدث فارقا عندي .. تماما كما أنه لو‎ ‎انتزعت ‏روحي مني في أحد نوبات الصرع الذي ابتليت به فلن يحدث فارقا ‏لديكم .. هكذا اتفقنا.‏

تقييمات ومراجعات سلسلة الشيطان يحكى : مطعم اللحوم البشرية

33%
1 تقييمات
33%
1 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
33%
1 تقييمات
5/3.3

عن الكاتب

أحمد خالد مصطفى أحمد خالد مصطفى

من مواليد المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية في 22 يناير 1984م.. درس الصيدلة في جامعة القاهرة، ثم اتجه بعدها للكتابة حيث كانت قصة مطعم اللحوم البشرية أول أعماله، تلاها روايات أنتيخريستوس وأرض السافلين، وملائك نصيبين هي أحدث أعماله الصادرة جميعاً عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع، وقد عرفت أعماله بكونها مزيجا من المعلومات التاريخية والدينية والخيال..

إصدارات اخري للكاتب