خارج الدائرة

(0)
(0)
تقييم الكتاب
0.0/5 0
نبذة عن الكتاب

خارج الدائرة بقلم رانية حسين أمين ... فريدة لا تصدق أنها بدأت تُعجب بعبد الرحمن... بينما هي تراه آخر شخص يمكن أن ينال إعجابها. إنها تخشى أن يؤثر ذلك الإعجاب على سمعتها بين أصحابها وعلى مركزها في الدائرة الذي يمكن أن تفقده لو قررت أن تخطو خارجها. تكاد تقتلها الحيرة بين داخل الدائرة وخارجها. عبد الرحمن يقف خارج الدائرة، ويتمنى الاقتراب منها، غير أنه ممنوع من دخول الدائرة. ومع أنه يضيق بهذا، لكنه في الوقت نفسه يعلم أنه لن يجد حريته إلا خارج الدائرة. فريدة وعبد الرحمن ونانسى وحسن وأصحابهم تجمعهم الزمالة في المدرسة من المرحلة الابتدائية. وصلوا الآن إلى الصف الثاني الثانوي، وبلغوا سن النضج، لكنهم لا يزالون يكتشفون أشياء جديدة عن بعضهم وعن زملائهم في المدرسة وعن أسرهم، والأهم من ذلك عن أنفسهم!

غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك
أبلغني عند توفره للقراءة

نبذة عن الكاتب

رانية حسين أمين رانية حسين أمين

رانيا أمين ، مؤلفة مصرية الجنسية، ولدت عام 1965 ،بدأت موهبتها في الرسم في عمر التاسعة، وفي سن السادسة عشر استخدمت الفحم في الرسم وتعلمت رسم الظلال.
بعد أتمامها للتعليم الاساسي ، درست علم النفس في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وبعد تخرجها إلتحقت بكلية الفنون الجميلة بالقسم الحر، ثم سافرت إلى فلورنس لأدرسة الرسم، وإشتركت في بعض المعارض الجماعية هناك.

أعمال أخرى للكاتب

كتب مشابهة

مراجعات العملاء

0.0/5

0.0 out of 5 stars

من 0 مراجعات

تقييمات ومراجعات

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا توجد مراجعات بعد. كن صاحب أول مراجعة واكتب مراجعتك الآن.

أضف اقتباسًا

Recent Quotes

لا توجد اقتباسات بعد. كن صاحب أول اقتباس وأضف اقتباسك الآن.

القرّاء

لا يوجد قراء بعد