قوة الطبيعة

(0)
(1)
تقييم الكتاب
4.3/5
3
نبذة عن الكتاب

قوة الطبيعة بقلم جين هاربر ... "لاحقًا، كان بوسع النساء الأربع أن يتفقن على شيئَيْن فقط. الأول: ولا واحدة فيهن قد رأت الغابة وهي تبتلع أليس راسل. والثاني: أن شبح أليس يمكنه أن يطالهن في أي مكان. كانت النساء متأخرات عن موعد التجمُّع. أما مجموعة الرجال فـقــد وصلت متأخرة عن موعدها خمسًا وثلاثين دقيقة فقط، وقد ربّتوا على أكتاف بعضهم بعضًا عندما خرجوا من خلف صف الأشجار. لقد انتهت المَهمة. كان قائد الرحلة ينتظر الرجال الخمسة بنظرات ودية ومرحبة في سترته الحمراء الرسمية. ألقى الرجال مناماتهم في الجزء الخلفي من الحافلة الصغيرة، وتنفسوا في ارتياح عندما صعدوا إليها. كانت الحافلة محملة بالوجبات الخفيفة وسخانات القهوة. مرّ الرجال من جانب الطعام وذهبوا إلى الحقائب التي تحوي هواتفهم. لقد عادوا إلى الحياة مرة أخرى. ""لقد رُسِمـــت جمــيـــــع شخصيـــــات الرواية بتشابك معقد، ولم يُستثنَ من ذلك آرون فولك.. فقد كان أكثر من محقــــق تقليدي؛ إذ إن صـــفــــات فولك العاطفـيـــــة تقــــدم البوصلة الأخلاقية للكتاب"". - نيويورك تايمز ""أكثر إثــــارة للإعجـــــاب من روايتها القحط.. بلغت هذه الرواية مستوى لا يصدق من التشـــــويق؛ إذ صارت الطبيعة قوة معادية لا يمكن التنبؤ بهـــــا، إلا أن الإثـــــارة تكمــــــن في أن الرواية قد وضعت الطبيعة البشرية المعصومة موضع الاختبار"". - صنداي تايمز ""رواية إثارة نفسية مكثفة وذكية للغـــاية تســــتكشــــف كيف يتســـــبب ماضينا –وطفــــولتنا بشـــكل خـــاص– فـــي تشــــكيل وتعـطـيـــــل حياتنا في الوقت الحاضر"". - كريستيان ساينس مونيتور ""قصة مؤثرة عن معركة أساسية من أجل البقـــــاء.. تثبت جين هاربر مرة أخرى أنــها ســــــاردة قـــــوية لا يستهان بها"". - بابليشرز ويكلي ""رواية مثيرة تحبس أنفاس القراء"". - صنداي تيليجراف "

غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك
أبلغني عند توفره للقراءة

نبذة عن الكاتب

جين هاربر جين هاربر

هي كاتبة لأكثر الروايات مبيعًا حول العالم، رواية القحـــط هــي أول عمل لها وحـــاز عدةَ جوائـــز عالميـــة، كما نشرت رواياتها في 40 دولةً حول العالم وحصدت الكثيرَ من الجوائز العالمية.
ولدت جين في مانـشـســتر، المملكة المتحدة، ثم انتقلت وعائلتـــها في عمر الثامنة إلى أســــتراليا وعاشت ست سنوات في فيكتوريـــا وحصلت خلال تلك الفتـــرة علـــى الجنســـية الأسترالية. ثم عادت مع عائلتها في سن المراهقة إلى المملكة المتحدة والتحقـــت بجامعـــة كينـــت لتدرس اللغــة الإنجليزيـــة والتاريــــخ. وتعيش حاليًّا في ملبورن بأستراليا.
"

أعمال أخرى للكاتب

كتب مشابهة

مراجعات العملاء

4.3/5

4.3 out of 5 stars

من 1 مراجعات

تقييمات ومراجعات

5 نجوم

33 %

4 نجوم

67 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا توجد مراجعات بعد. كن صاحب أول مراجعة واكتب مراجعتك الآن.

أضف اقتباسًا

Recent Quotes

لا توجد اقتباسات بعد. كن صاحب أول اقتباس وأضف اقتباسك الآن.

القرّاء

لا يوجد قراء بعد