تواصل مع خدمة العملاء

مُدمن مع إيقاف التنفيذ

قيِّم هذا الكتاب:

7

عن الكتاب

فهل تتوقف ظاهرة الإدمان فقط على تناول المواد المُخدرة أم يمكن أن يحتل كياننا أحدهم أيضًا حد الإدمان،
فإدمان الأشخاص لا يقل ألم أعراض إنسحابه عن ذاك الذي نمر به جراء تصلب وتراكم تلك المواد المُخدرة في دمائنا
والرحلة الحقيقية الكاشفة عن شخصيتنا هى مرآة روحنا الحقيقية، فهل سَنقاوم وننهض من جديد ونكتشف ذواتنا في رحلة التعافي أم سَنُدفن بجوار موتانا التي أرسلتهم تلك العلاقات السامة لقبورهم أحياء؟!
هذا ما سَنتكشفه سويًا مع "جاسر" بطل القصة، ذاك المُختبأ وراء جدران خجله وتردده الذي تحول على يد حبيبته "راماج" لإقدام ومُثابرة، حتى بُعثر بسهولة لأشلاء في كل أرجاء المكان على يدها!
ولكنه قام من جديد بسبب تلك العوامل التي ساعدته على التعافي مع مرور الوقت
" جاسر هارون العمراوي الذي تخلى عن إدمان طاقتك السامة يا راماج، فأنا المُدمن مع إيقاف التنفيذ عن كل ما لا يُشبه طاقته ويمتصها..
وفي النهاية تعلمت كيف أغدو قويًا بمُفردي"
....

تقييمات ومراجعات مُدمن مع إيقاف التنفيذ

86%
6 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
14%
1 تقييمات
5/4.4

عن الكاتب

بسمة الاهواني بسمة الاهواني

بسمة عد الرحمن محمد محمد مواليد (18 مارس 1999) المعروفة بإسم بسمة الاهواني، كاتبة وروائية مصرية، تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة القاهرة، ومُدربة مُعتمدة لدى المركز العربي للتدريب والتنمية البشرية، لها مُؤلفات كرواية "حبل سُري"، وكتاب "متجرب حظك !"، تهدف كتاباتها لتزويد الوعي بالذات وأهمية الإستثمار في الذات ولكن بطريقة تساعد المتلقي أو القارىء على حُب التنمية الذاتية وإدراك مدى أهميتها في حياتنا لإكمال مسيرتنا بصورة صحية.. وعلى الرغم من عدم إهتمام المجتمع الشرقي بمجال وعلم التنمية الذاتية نوعًا ما إلى أن كتاباتها تساهم في تقديم أفكار مُبسطة لزيادة وعي كل فرد بأهمية رسالته في تلك الحياة؛ ولكن بطريقة مُمتعة وشيقة ومُبسطة لجذب إنتباه القراء بسهولة.