أساطير الخوف

(0)
(0)
تقييم الكتاب
0.0/5 0
نبذة عن الكتاب

أساطير الخوف بقلم مؤسسة Mazg مزج ... نعيش الآن في عالم تملأه المخاوف وتدمره شرور الإنسان التي باتت أشد فتكًا من خيالات وأساطير الخوف التي صاغها سالفيه. نعيش في لحظة فارقة ذاب فيها الخيال والواقع معًا، ليكونا مشهدية سحرية تتطلب أن نعيد النظر في طُرق حكي الخوف من الأساس. "أساطير الخوف" كتاب مصور عن الخوف الموروث في الحكايات الشعبية، وذلك عبر قصص مصورة تحاول تجسيد مخاوفنا ورؤيتها حيّة بإعادة تشكيل وتفكيك تلك الحكايات، كيف نتناولها اليوم، وكيف تنتقل القصة الشعبية من مكان إلى آخر وتؤثر في الوعي الجمعي في تلك اللحظة.

غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك
أبلغني عند توفره للقراءة

نبذة عن الكاتب

مؤسسة Mazg مزج مؤسسة Mazg مزج

مزج مؤسسة ثقافية تم تأسيسها في يناير عام 2013 في القاهرة/مصر، بهدف دعم أشكال جديدة من الفنون المعاصرة غير المدعومة من مؤسسات الدولة و التي لا تجد انتشارا و اسعا بين أفراد المجتمع.
تعتمد المؤسسة على اختيار ودعم نوع محدد من الفنون الجديدة و العمل على نشرها لمدة ثلاثة أعوام من خلال إنشاء دوائر اتصال بين الفنانين المصريين و أقرانهم في الدول العربية ومختلف دول العالم بهدف عمل تبادل ثقافي وفني ونقل خبرات جديدة تتيح لهذه الفنون التطور والانتقال إلى الدائرة الأوسع من الهواة و المهتمين و المتلقيين في المحافظات والأقاليم.
كما تعمل المؤسسة على تحقيق اللامركزية انطلاقا من إيمان المؤسسين بضرورة انتشار كل أنواع الفنون الجديدة في محافظات مصر، مما يسهم في تحسين جودة الحياة لسكان القرى والأقاليم ويزيد من تفاعلهم مع الثورة الاجتماعية والفنية التي تحدث بالفعل داخل المجتمع المصري.
المؤسسون:
منى المصري
نجلاء قورة
سارة المصري
نيفين عادل

كتب مشابهة

مراجعات العملاء

0.0/5

0.0 out of 5 stars

من 0 مراجعات

تقييمات ومراجعات

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا توجد مراجعات بعد. كن صاحب أول مراجعة واكتب مراجعتك الآن.

أضف اقتباسًا

Recent Quotes

لا توجد اقتباسات بعد. كن صاحب أول اقتباس وأضف اقتباسك الآن.

القرّاء

لا يوجد قراء بعد