سأكون بخير

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
"تمضي بحياتك معتقدًا أن هناك الكثيرَ الذي تحتاج إليه، كتبك المفضـــلة، والموســـــيقى التــــي تحبها، وملابســـــك المفضــــلـــــة، وأصدقاؤك، حتى تجد نفسك ذات يوم تغادرها بغير رجعة، لا تحمل غير هاتفك ومحفظتك وصورة والدتك. لم تتحدث ""مارين"" إلى أي شخص من حياتها القديمة منذ اليوم الذي تركَت فيه كل ش
يء وراءها. لا أحد يعرف حقيقة تلك الأسابيع الأخيرة. ولا حتى صديقتها المفضلة –سابقًا– المدعوة ""مابيل"".. ولكن بالرغم من وجودها على بُعد آلاف الأميال من ساحل كاليفورنيا، في الكلية في نيويورك، ما زالت ""مارين"" تشعر بحياتها القديمة ومأساتها –اللذين بذلت قصارى جهدها لتجاوزهما ونسيانهما– يجذبانها.
الآن، بعد أشهر، تنتظر ""مارين"" وحدها في مهجع خالٍ لقضاء عطلة الشتاء. تنتظر قدوم ""مابيل"" للزيارة، وستضطر ""مارين"" وقتها إلى مواجهة كل ما لم يتم قوله، ومواجهة الوحدة التي جعلت قلبها موطنًا لها لمرة أخيرة.


""تمتلئ بالوحدة والألـــــم والجمال لدرجة آخذة للأنفـــــاس. هذه رواية رائعة"".
- ستيفاني بيركنز، الكاتبة الأكثر مبيعًا لرواية ""آنا والقبلة الفرنسية"" Anna and the French Kiss

""جميلــــة مثل أفضـــــل الذكـــــــريات، وحــــزينة مثــــل أفـضل الأغــــــانـــي، ومفعــمـــة بالأمـــــل مثل أفضــــــل أحلامك"".
- سيوبان فيفيان، مؤلفة الكتاب الأكثر مبيعًا ""آخر صبي وفتاة بالعالم""The Last Boy and Girl in the World

""يمكنك أن تشعر بكل قمة ومنحدر في رحلة ""مارين"" العاطفية الملآنة بالشجن في كل جزء من جسدك. مكتوبة بشـــــكل جميــــل، وصادقة، وحقيقية للغاية"".
- ""آدي السيد""، وهو كاتب مكسيكي مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا ""مستحيل دائمًا أحيانًا""Sometimes Never Always و""فلنهرب"" Let’s Get Lost
"
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

نينا لاكور نينا لاكور

كاتبة أمريكية حاصلة على العديد من الجوائز الأدبية الرفيعة، عملت سابقًا بائعة كتب ومعلمة لغة إنجليزية في مدرسة ثانوية، وهي الآن تكتب بدوام كامل. تعيش ""نينا""، وهي من مواطني منطقة خليج سان فرانسيسكو، مع عائلتها في سان فرانسيسكو، بكاليفورنيا.

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات سأكون بخير

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي