وقالت لي

متابعه
تقييم الكتاب
4/5
21
عن الكتاب
تفحص الكاتب الصحفى عبد الخالق مروان المظروف بين يديه مندهشًا, ثم بدأ فى فتحه وفض الأوراق منه وقراءة ما بين سطورها بفضول, حينها عَلِمَ بأنه أمام حالة فريدة من نوعها تحتاج إلى تأمل وتمهل لفك أحجيتها وألغازها قبل الحكم عليها, وقد تيقن من ذلك عندما وصلت عيناه لآخر سطور مقدمة الأوراق وقد كتبت له الراسلة
فيها: " وسأظل أرسل لك تفاصيل زياراتها لي فى شقتي المهجورة, وفى كل ظرف سأرسله لك ستجد عليه عنوانًا يتوسطه من الخارج وهو نفس العنوان الذى كتبته على الظرف الذى بين يديك الآن, " قالت لي ", لا أريد منك تصديقي, أريد فقط أن تنشر شكواها لقراءك, لعل روحها تهدأ قليلاً وينقطع شبحها عن زيارتي !.

عن الكاتب

دعاء عبد الرحمن دعاء عبد الرحمن

من مواليد محافظة الجيزة المصرية في 11 نوفمبر 1979م..
برغم حصولها على بكالوريوس إدارة الأعمال بالإضافة إلى دبلوم من المعهد العالي للدراسات الإسلامية إلا أنها اتجهت للكتابة الأدبية، وتصنف أعمالها بالرومانسية الاجتماعية.. بدأت بالنشر الإلكتروني لعدة أعمال هي : اغتصاب ولكن تحت سقف واحد، مع وقف التنفيذ، ولا في الأحلام، ومجموعة من القصص القصيرة .. أما عن الأعمال الورقية فقد صدر لها عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع الأعمال التالية : اكتشفت زوجي في الأتوبيس، إيماجو، وقالت لي، ولو بعد حين ..

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات وقالت لي

مراجعات الأعضاء

4/5

4 out of 5 stars

من 4 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

33 %

4 نجوم

43 %

3 نجوم

14 %

2 نجوم

5 %

1 نجوم

5 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي