من الفناء إلى الخلود

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
"منذ خطَت قدمُ الإنسانِ الأرضَ وواجه ما لم يواجهه كائنٌ آخر -إدراكه أنه يومًا ما سيصير جثةً هامدةً- وهو يحاول جاهدًا الوصول إلى أفضل طريقة للتصرُّف في الجثث التي سيكون يومًا أحدها. في هذا الكتاب، تطوف -الحانوتية وعاملة حرق الجثث- كيتلين دوتي البلاد وتحكي لنا آخر ما توصَّل إليه البشر وأوله في مجال ا
لتعامل مع الجثث، وتصف دوافع البشر في التعامل مع الجثث التي تعددت من مجرد التكريم إلى التواصل مع الموتى والاندماج مع النظام البيئي الذي ننتمي إليه. هذا الكتاب مزيجٌ فريد مِن فن الرحلات بحثًا عن العجائب، والسير الذاتية المُحبطة، والطرائف المُقبضة، والمعلومات الفريدة، والعلاج بالصدمة المعرفية لكلِّ مَن اعتاد طريقةً واحدةً للتعامل مع الجثث، والالتزام بتجنُّب الموت والموتى والكلام عنهما. في هذا الكتاب ستعرف كيف ابتدعت بعض العالمات طريقةً ""صديقة للبيئة"" للدفن، وصعوبات الحرق التقليدي للجثث، وكيف يدفن أهل التبت موتاهم في السماء، ولماذا عزفت النسور عن أكل جثث أتباع زرادشت في برج الصمت.
آه، هل تعلم أنَّ الزومبي موجودون حقًّا؟

""دوتي هي مرشد موثوق لعالم الموت المقرف والعجيب. لن ينقطع الضحكُ معها"".
- Washington Post

""حبُّ الحياة مخلوطٌ بحس فكاهة دوتي سيجعلك تعيد النظر في طريقة تعامل ثقافتك مع الموتى"".
- San Francisco Chronicle
"
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

كيتلين دوتي كيتلين دوتي

حانوتية أمريـكـيـــــة، ونــاشــــطة، ومثيرة للمشكلات في مجال الجنائز. تملك كيتلين سلسلة مقاطع مُصورة تعليمية باسم اسأل حانوتية Ask a Mortician وصلت مشـــــــاهداتها إلى 150 مليـــــون مشاهدة، لتحـــصــــــل على درع اليوتيوب. ومؤلفة كتابي: ""هل ستأكل قطتي مقلتي""، و""من الفناء إلى الخلود""، وكانت كُتبها من الأكثر مبيعًا في صحيفة New York Times.
وُلِدت في أغسطس 1984. وتخرجت عام 2006 في جامعة شيكاغو، حيث تخصصت بتاريخ القــرون الوســـــــطى وبـعــــــض المــــــوضـــوعات عـــــــن المــــوت والثقافة، ثم درست محاكمات الساحرات الأوروبية في أوائل العصر الحديث.
"

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات من الفناء إلى الخلود

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي