شحن مجاني لمعظم دول العالم
تحصل على شحن مجاني عند وصول طلبك لـ 150 $
نسخ أصلية من مختلف دور النشر العربية
تواصل معنا

كيف تلتئم: عن الأمومة وأشباحها

قيِّم هذا الكتاب:

0

عن الكتاب

لو كنت أكثر وعيًا وسألني أحدهم عن صورة أمي لكنت أريته هذا الطائر في الكانفاه التي شغلتها بيديها. ليس لحضور أمي في الكانفاه دخل بالتذوق الجمالي، أو ببراعتها. لكن الوخزة التي يصيبني بها هذا الطائر، لم أمر بها أمام صورتها معي في الاستوديو. عيناه دائمًا تنظران إلي كأنهما عيناها.
الطائر الساكن الذي اعتادت أن تجلس أمي لأجله جنب الشباك من أجل إضاءة أفضل، كل غرزة إبرة جرح رمزي في عملية تجسيده، مئات من الجروح كي يكتمل

تقييمات ومراجعات كيف تلتئم: عن الأمومة وأشباحها

0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/0
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

عن الكاتب

ايمان مرسال ايمان مرسال

شاعرة وأكاديمية ومترجمة مصرية، ولدت في قرية ميت عدلان التابعة لمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية. تخرجت في جامعة المنصورة، وحصلت على درجتيّ الماجستير والدكتوراة من جامعة القاهرة. تركت مرسال مصر إلى مدينة بوسطن الأمريكية في 1998 بعد سنوات من العمل كمحررة في مجلة "أدب ونقد" القاهرية بعد حصولها على الماجستير في الأدب العربي بعنوان "التناص الصوفي في شعر أدونيس". ومن بوسطن إلى ألبرتا- كندا حيث تعمل أستاذ مساعد للأدب العربي ودراسات الشرق الأوسط في جامعة ألبرتا. أقامت عام 2012 - 2013 في برلين كأستاذة متفرّغة لإنهاء كتابها عن "أمريكا في كتابة الرحلة العربية" وهو تطوير لرسالتها للدكتوراة التي حصلت عليها في 2009 من جامعة القاهرة.

إصدارات اخري للكاتب