فئة تستحق القتل

متابعه

تقييم الكتاب

5/4.5
2

عن الكتاب

في رحلة جوية من لندن إلى بوسطن، يقابل تيد سيفرسون فتاة مذهلة تدعى ليلي كيتنر. أثناء احتساء المارتيني، يمارس الغريبان لعبة يكشفان فيها تفاصيل دقيقة عن حياتهما. ولكن ما بدأ بمجرد مزحة بين تيد وليلي أخذ منعطفًا جادًا عندما اعترف تيد بصورة شبه جادة أنه يريد قتل زوجته. وقد تفاجأ حقًا عندما أخبرته ليلي أنها تود مساعدته في قتلها.

عودة إلى بوسطن، يوطد كل من تيد وليلي علاقة استثنائية ويتحدثان حول الطرق التي يمكن لتيد من خلالها إنهاء زواجه. بيد أن ليلي لها ماض مظلم لم تشاركه مع تيد. بدأ تيد يقع في غرام ليلي، وفي هذه الأثناء ازداد قلقه بشأن وجود أية ثغرات في مخططهما والتي قد توقع بهما. وفجأة يسقط كلاهما في لعبة دموية تشبه لعبة القط والفأر، والتي لن ينجو أحدهما منها في الغالب إذا انكشف وقيل كل شيء.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

بيتر سوانسون بيتر سوانسون

بيتر سوانسون مؤلف رواية "فئة تستحق القتل" التي فازت بجائزة نيو إنجلاند سوسايتي للكتاب في الأدب، نُشرت العديد من قصصه وقصائده في The Atlantic" وThe Vocabulary Review"، من بين العديد من المنشورات الأخرى. حصل على درجاته العلمية من كلية ترينيتي، جامعة ماساتشوستس في أميرست، وكلية إمرسون. يعيش سوانسون مع زوجته في سومرفيل، ماساتشوستس، حيث يعمل على إنهاء روايته القادمة.

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات فئة تستحق القتل

مراجعات الأعضاء

4.5/5

4.5 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

50 %

4 نجوم

50 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي