عظماء في طفولتهم

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
يقول العرب:«الطفل أبو الرَّجل». ويعني هذا أنه في داخل كل طفل منا توجد ملامح الرجل الذي سيكونه في المستقبل. ويعني هذا أيضًأ أن أحداث الطفولة هي التي تحدد جزءًا كبيرًا من شخصياتنا واتجاهاتنا. بقلم بارع ونظرة ثاقبة، يحكي الكاتب الكبير محمد المنسي قنديل في هذا الكتاب عن طفولة عشرين من عظماء التاريخ ا
لإنساني، فنقرأ عن علماء وقادة وأدباء، مثل: الحسن بن الهيثم، وصلاح الدين الأيوبي، وتوماس إديسون، وليو تولستوي، وماري كوري، لنتعرف على طفولتهم وبدايات طريق نبوغهم وتأثيرهم على البشرية.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

محمد المنسى قنديل محمد المنسى قنديل

روائي مصري، تخرج في كلية الطب عام 1975، ولكنه انشغل بإعادة كتابة التراث فاعتزل الطب وتفرغ للكتابة. حصل على جائزة الدولة التشجيعية عام 1988، وجائزة الدولة التقديرية في الآداب عام 2021. صدر له عدة روايات، منها: «قمر على سمرقند» التي فازت بجائزة «ساويرس» للآداب عام 2006، و«يوم غائم في البر الغربي» التي وصلت إلى القائمة القصيرة في الجائزة العالمية للرواية العربية عام 2010، ورواية «كتيبة سوداء» التي وصلت إلى القائمة الطويلة في الجائزة العالمية للرواية العربية عام 2016. كما صدرت له عدة مجموعات قصصية، منها: «ثلاث?حكايات عن الغضب»، و«لحظة تاريخ: قصص من التراث .

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات عظماء في طفولتهم

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي