شحن مجاني لمعظم دول العالم
تحصل على شحن مجاني عند وصول طلبك لـ 150 USD
نسخ أصلية من مختلف دور النشر العربية
تواصل معنا

عرض الـ 150 جنيه (2)

قيِّم هذا الكتاب:

7

عن الكتاب

#الكمية محدودة 🎉🎁

حرصًا من عصير الكتب على توفير الاعمال القيمة ودعمها بـ أسعار منخفضة
رسالتنا دائمًا هي تحفيزكم على القراءة،و مساعدتكم في الحصول على الكتب بأسهل وأنسب الطرق
هذا العرض يصل الخصم عليه لـ 76%
العروض مدعومة بشكل مميز جدًا .. صدقنى الفرصة المرة دي مش هتتعوض 😀
ملحوظة: أحجام الكتب مختلفة عن المتواجدة فى الصور .. ولكن وجدت على هذا الشكل من أجل الرؤية بشكل أفضل


محارب الزمن - محمود شاهين

لقد رأيت ما لم يره أحد من زمن بعيد... أعظم معارك التاريخ، كنت هناك خلف كتف الملك ليونايدس، نُدافع -ثلاثمئة بطل- عن ثرموبيلي ضد الآلاف، حاربت بجوار الناصر صلاح الدين في موقعة حطين فعادت القدس لنا، قاتلت مع نابليون في موقعة بورودينو في روسيا، خضت الحرب الأهلية الأمريكية لأجل الحرية الإنسانية، عاصرت اليوم الأول لمعركة السوم في الحرب العالمية الأولي، لأرى آلاف البريطانيين يلقَوْن حتفهم خلال ساعات من بدء القتال، ووطأت قدماي شواطئ نورماندي باليوم الأول من عملية "أوفر لوود" خلال الحرب العالمية الثانية في أول موجة لتحرير أوروبا من براثن هتلر، كنت هناك لأنني أنا.... محارب الزمن.
_______________________________________

دماء النور - سنية زايد

"اخلع عنك الحقيقة والضلال، والشك والإيمان. واترك خارجًا كل خيوط اليقين. كن وحدك الخائن والبريء، والضحية والقتيل. ولندع الله جانبًا فلا تذكره الشياطين. أو تدعوه وهم بقعر الجحيم. فدعنا لا نسبق الأحداث، ولا ننحاز للزمان، ولا نعبث مع رحا الأقدار، فلا يهم من نحن ومن أين جئنا وإلى أين نقطة الوصول؟ وحدك لعنتهم... ووحدك طوق النجاة!"
___________________________________________

دهام - سنيه زايد

أُحجِيّات قدَر مبتُورة! وأروَاح ملعُونة، حارَبت ألْف شيْطَان وخرَجت مهزُومة! أهلًا بكُم فِي حربٍ الجمِيع بهَا خاسِرون، نُبوءَتكم المشؤُومة، ولعْنتكُم المُوعُودة، مَن ستُزلزِلُ أرضكُم، تدكُّ سمَائكُم، وتُجري أنْهار الدِّماء بينكُم، دمَار جلبتُموه بأيدِيكُم، لكِن مَن يهتمّ إِن هُدِمت أحلَامٌ واشْتعلَت أكْوانٌ! أَنتَ وسطَ الجحِيم الآنَ وبَات جمِيعُنا إبلِيس وشيْطَان!
_____________________________________________

اذكرنى عند ربك - عبد الحميد وشفون

"بورما جُرح الإسلام النازف!" أرضٌ يشتعل بها الجحيم والأهوال! تُزهق أرواح الأبرياء بين الطرقات! سماء تغتال الحياة والأحلام! عقيدتك أكبر آثامك! إيمانك جريمة! إلهك خطيئة! حيث تُولي وجهك ستُسفك دمائك! اهرب ... لكن إلى أين؟!
__________________________________________________

فى الحلال - رقية طه

عشرون عامًا من حياته قضاهم في اللا شيء ، حياة عادية ، روتينية ، وبلا أهداف واضحة..
ولكن ما حدث في تلك الليلة كان كالصفعة العنيفة علي وجهه ، تلك الصفعة التي أفاقته وفتّحت عينيه علي عالم آخر لم يكن منتبهًا له.. سار في درب مختلف ، وفي منتصف الطريق أبصرها تمشي بتؤدة ، فاقترب منها ومشي إلي جوارها ، وحينها تعاهدا أن يكملا حياتهما معًا.. في الحلال.
________________________________________

يزرعيل - محمد بن حسن

"خطوة واحدة وتُصبح أسير بَيْنَ دفتي كتابي! سجين بعالمي! ووحدي صاحب القرار! لا تجرؤ وتسألني عِنْدَمَا تجد نفسك مُصَفَّد بالجحيم! أَوْ تنهش لحمك سمر الحراب! فقَدْ أصبحت سَجيني أتلاعب بك كَيْفَ أشاء! ألهو بك بَيْنَ ماضٍ وحاضرٍ ومستقبلٍ! لا تُفكر أَيْنَ أنت الآن! لأنك ومِنْ هَذِهِ اللحظة صِرت أسير الصفحة التالية ... فاقرأ إن كنت تجرؤ!!"


نوت بوك

تقييمات ومراجعات عرض الـ 150 جنيه (2)

0 تقييمات
100%
7 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/4
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

عن الكاتب

سنية زايد سنية زايد

و كما تعرف بشمس الحياة.. هي كاتبة مصرية تنوعت نصوصها بين اتجاهات الرومانسي والواقعي والتشويق، نشر لها إلكترونياً عشق رهن الاعتقال وبعثرة اشتياق، وورقياً عش الشيطان ودماء النور وهي أجدد أعمالها الصادرة جميعاً عن دار عصير الكتب..

إصدارات اخري للكاتب

رقية طه رقية طه

إصدارات اخري للكاتب

محمد بن حسن محمد بن حسن

إصدارات اخري للكاتب

محمود شاهين محمود شاهين

إصدارات اخري للكاتب