خارج الدائرة

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
فريدة لا تصدق أنها بدأت تُعجب بعبد الرحمن... بينما هي تراه آخر شخص يمكن أن ينال إعجابها. إنها تخشى أن يؤثر ذلك الإعجاب على سمعتها بين أصحابها وعلى مركزها في الدائرة الذي يمكن أن تفقده لو قررت أن تخطو خارجها. تكاد تقتلها الحيرة بين داخل الدائرة وخارجها. عبد الرحمن يقف خارج الدائرة، ويتمنى ال
اقتراب منها، غير أنه ممنوع من دخول الدائرة. ومع أنه يضيق بهذا، لكنه في الوقت نفسه يعلم أنه لن يجد حريته إلا خارج الدائرة.

فريدة وعبد الرحمن ونانسى وحسن وأصحابهم تجمعهم الزمالة في المدرسة من المرحلة الابتدائية. وصلوا الآن إلى الصف الثاني الثانوي، وبلغوا سن النضج، لكنهم لا يزالون يكتشفون أشياء جديدة عن بعضهم وعن زملائهم في المدرسة وعن أسرهم، والأهم من ذلك عن أنفسهم!
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

رانية حسين أمين رانية حسين أمين

رانيا حسين أمين ، مؤلفة كتب اطفال ورسامة مصرية.

رانيا أمين ، مؤلفة مصرية الجنسية، ولدت عام 1965 ،بدأت موهبتها في الرسم في عمر التاسعة، وفي سن السادسة عشر استخدمت الفحم في الرسم وتعلمت رسم الظلال.

بعد أتمامها للتعليم الاساسي ، درست علم النفس في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وبعد تخرجها إلتحقت بكلية الفنون الجميلة بالقسم الحر، ثم سافرت إلى فلورنس لأدرسة الرسم، وإشتركت في بعض المعارض الجماعية هناك. وقد شاركت ككاتب ورسام في العديد من ورش العمل ، ودورات في الفن والسينما والرسوم المتحركة وعملت في تعليم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. وشاركت في العديد من المعارض الفنية ، وبعد الثورة عملت على توجيه رسالة إلى الاطفال من خلال قصصها بضرورة مواجهة الظلم وبعدم قبول الاوضاع الخاطئه وبأن عليهم محاولة تغيير هذه الاوضاع في بدايتها.

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات خارج الدائرة

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي