حدث ذات نهر

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
"أجفلوا لرؤية الرجل -إن كان رَجُلًا- الذي كان طويلًا وقويًّا، ولكن رأسه كان وحشيًّا. هل كان وحشًا من قصَّةٍ شعبيَّة؟ هل هم نائمون وهذا كابوس؟ كانت الأنف معوَجَّة ومُسطَّحة، وتحتها فراغٌ مُفغِر، مُظلِم من الدِّماء. كان المنظر في حدِّ ذاته مُخيفًا بما يكفي، ولكنَّ الكائن البَشِع كان يحمل على ذراعيه دُ
ميَةً ضخمةً بوجهٍ شَمعيٍّ، وأطراف، وشَعرٍ مُلوَّن ببراعة. ما دفعهم للتصرَّف كان الرَّجُلَ نفسه. زأر في البداية بخوارٍ مُلتَوٍ مثل الفم الذي خرج منه، ثم تَعثَّر ومال. قفز فلَّاحان من مقعديهما في اللحظة المناسبة ليُمسِكَا به من تحت ذراعيه ويوقِفَا سقطته؛ حتَّى لا يُحطِّم رأسَه على بلاط الأرض. قفز چوناثان أوكويل في نفس اللحظة من جوار النار بذراعَيْه ممدودَتَيْن، وفيهما سقطت الدُّميَةُ ككُتلةٍ صمَّاءَ فاجَأَت مفاصِلَه وعضلاته."

عن الرواية:
"تحتفي "حَدَثَ ذات نَهْر" بالحواديت. تبدأ الرواية بواقِعةٍ غامِضة تحدُث داخل حانةٍ مُخصَّصة للحَكَّائين، لتسحبنا الواقِعةُ إلى عالَمٍ من الحواديت المتشابِكَة. حواديت لا حدودَ واضِحَة فيها بين الواقع والخيال، أو بين العِلمِ والخُرافَة. لُغز آسِر يفيضُ بالغُموض والحُبِّ والتَّشويق والفضول العِلميِّ الذي ساد في بدايات عصر العِلم. قصَّة طِفلَة غامِضة وثلاثِ عائلاتٍ مُختَلِفة يدَّعون أنها ابنتهم. عودة الطفلة إلى أيٍّ من العائلات الثلاث يفتح صناديقَ من الأسرار والجروح القديمة، وفي الخَلفيَّة يَمرُّ نهرُ التامز -بطل القصَّة الحقيقي- يحمل بداخله جُثَثًا، وأشباحًا، وعائدين من الموت، ومفاتيحَ جميع الأسرار..."
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات حدث ذات نهر

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي