حتى مطلع الفجر

(0)
(0)
تقييم الكتاب
5.0/5
1
نبذة عن الكتاب

حتى مطلع الفجر بقلم سوسن عبد اللطيف الشريف ... تتناول قصة حياة البطلة تتدرج فيها عاطفيًا وانفعاليًا في رحلة عبر حياتها، والشخصيات التي أثرت وتأثرت بهم. وتتمحور حول الشعور بالوحدة وأنواعها وما تخلفه في النفس من آثار سلبية، وبخاصة إذا لم تكن اختيارًا، حيث تفرض عليها الظروف وحدة قوية تدفعها إلى الشعور باختلال التوازن. وفي خط مواز لهذه الأحداث تنتابها بعض الأفكار الوجدانية العقائدية، تنقلها عبر أمواج من الإيمان وافتقده، وتتدرج في هذه المشاعر محاولة تجربة أشياء عدة للتغلب على هذه المشاعر.

نبذة عن الكاتب

سوسن عبد اللطيف الشريف سوسن عبد اللطيف الشريف

خبير اجتماعي ونفسي ،كاتبة للقصة والشعر والرواية، عضو بنادي أدب مصر الجديدة
حاصلة على الدكتوراه في التربية قسم أصول التربية، تخصص اجتماعيات وفلسفة التربية. عضو لجنة تحكيم مجلة دراسات للعلوم الإنسانية والاجتماعية الصادرة عن جامعة الأردن. خبرة معتمدة من اليونسكو في بناء مدن التعلم. باحثة في الدراسات النسوية الإسلامية، باحث استشاري بمركز البحوث الاجتماعية بالجامعة الامريكية بالقاهرة، مستشار لعدد من الجمعيات الأهلية. تهتم وتعمل في مجالات التنمية الاجتماعية، والجمعيات الاهلية، والتدريب، وقضايا المرأة (تمكين اقتصادي، واجتماعي، أحوال شخصية)، قضايا الأطفال (حقوق الطفل، حماية الطفل، أطفال الشوارع، عمالة الأطفال)، تصميم وتنفيذ مشروعات بحثية في مجالات العلوم الإنسانية، وفي مجال الدراسات الاسلامية. بالإضافة إلى عضوية مجلس الادارة بكل من جمعية إنسان المستقبل، و جمعية حواء المستقبل، عضو الشبكة العربية لمحو الأمية وتعليم الكبار، وعضو الجمعية المصرية للصحة النفسية.
فائزة بجائزة إحسان عبد القدوس للرواية عام 2019-2020، عن رواية "حتى مطلع الفجر".
فائزة بجائزتي التأليف والنشر من جمعية اصدقاء أحمد بهاء الدين عام 2005-2006، عن كتاب "يوتوبيا البحث العلمي- الحرية الأكاديمية".

كتب مشابهة

مراجعات العملاء

5.0/5

5.0 out of 5 stars

من 0 مراجعات

تقييمات ومراجعات

5 نجوم

100 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا توجد مراجعات بعد. كن صاحب أول مراجعة واكتب مراجعتك الآن.

أضف اقتباسًا

Recent Quotes

لا توجد اقتباسات بعد. كن صاحب أول اقتباس وأضف اقتباسك الآن.

القرّاء

لا يوجد قراء بعد