ازاى تروح المعرض
ازاى تروح المعرض
إصدارات المعرض
إصدارات المعرض
خصومات المعرض
خصومات المعرض
خريطة المعرض
خريطة المعرض
جوائز وهدايا
جوائز وهدايا
تواصل معنا

تركوا بابا يعود

قيِّم هذا الكتاب:

0

عن الكتاب

ظنَّت أنها أصبحت أخيراً في مأمن من الاعتداءات التي كابدَتها منذ طفولتها المبكرة، لكنها كانت مخطئة.
تتابع توني ماغواير في "تركوا بابا يعود" قصة طفولتها المأساوية وتروي حقيقتها الرهيبة. فهذا الكتاب تتمّة لسيرة "لا تخبري ماما" التي تعاطف معها مئات الآلاف من القراء حول العالم، وهو لا يقلّ إثارة عن الجزء الأول.
بفضل الشهادة التي أدلت بها توني عن الأذى الجسيم الذي ألحقه بها والدها، دخل هذا الرجل السجن، وظنَّت أنها ستعيش أخيراً حياة طبيعية، كباقي الفتيات. حتى جاء ذلك اليوم وخرج فيه والدها من السجن وعاد إلى المنزل...
بكلمات موزونة، مؤثّرة، غير صادمة، تقدّم لنا توني ماغواير درساً قويّاً عن الصمود والشجاعة والأمل، لا يمكننا معه إلّا أن نُشيد بصلابة هذه المرأة التي استطاعت أن تتخطى كل الغدر والآلام والصعوبات التي صدمتها بها الحياة منذ نعومة أظافرها.

تقييمات ومراجعات تركوا بابا يعود

0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/0
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

عن الكاتب

توني ماغواير توني ماغواير

أنطوانيت ماغواير أو توني ماغواير (مواليد 17/9/1944) هي كاتبة إيرلندية. صدرت لها سيرتان ذاتيتان وخمس كتب سيرة شخصية ورواية واحدة. ولدت ماغواير في إيرلندا لوالد إيرلندي وأم بريطانية. بعد ولادة ماغواير بفترة وجيزة جدا ذهب والدها للخدمة في الجيش بينما انتقلت هي للعيش مع والدتها في بريطانيا في منطقة بجانب منزل جدتها في بريطانيا. أعمالها الادبية : أولى كتبها هو كتاب السيرة الذاتية بعنوان " لا تخبري ماما " الذي أصدر سنة 2007 والذي يعتبر أكثر كتبها مبيعًا. ترجم إلى العربية وصدر عن المركز الثقافي العربي في العام 2016. بعد نجاح كتابها الأول، تشجعت على إصدار الجزء الثاني له بعنوان " تركوا بابا يعود " وهو تكملة لمعاناتها ولكن في فترة الطفولة.

إصدارات اخري للكاتب