باتمان نوار: المرآة السوداء

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
"""تمزج بين عناصر الواقع التي كانت سببًا في النجاح غير المسبوق لأفلام كريستوفر نولان، وبين الرسوم الخلابة التي تفيض بالحيوية، والتي لا يمكن سوى للقصص المصورة إخراجها بهذا الشكل"". - Complex Magazine ""الرسوم بديعة، والكتابة مذهلة بصورة مرعبة، أحد أكثر ملاحم مدينة جوثام قتامةً وإمتاعًا في الآونة
الأخيرة"".
- IGN
""نجح سكوت سنايدر، بالتعاون مع كلٍ من الرسامَين چوك وفرانشيسكو فرانكاڤيلا، في ترسيخ مكانٍ للسلسلة في وسط الأعمال الجادّة للروايات البوليسية في عالم باتمان"".
- The A.V. Club
لأعوام كثيرة، حدق كل من باتمان والمفوض جوردون إلى الهاوية المعتمة عديمة الرحمة، التي هي مدينة جوثام. لمرّات ومرّات نجحوا في إنقاذ مدينتهم العزيزة من شرور نفسها، ولم يسمحوا لهوَّة العنف والفساد بابتلاعها، ولكن حتى بعد عمر طويل من محاربة الجريمة ومواجهة ما ظناه التردّي الأسوأ للإنسانية، يظهر شر أكثر خطورة وسوداوية، ليدفع كلًا من باتمان وجوردون للحد الأقصى، ومع اقترابهما من التوصل إلى حل هذه القضية، يكتشفان أن الحقيقة التي تكمن خلف موجة جرائم القتل هذه لم تزحف فقط نحو عتبات أبوابهم، لكنها في الحقيقة خرجت منها، هل سيتمكن اثنان من أفضل حماة جوثام من جلب ذلك الشر المتوعد إلى العدالة، في أكثر معارك المفوض جوردون خصوصية إلى الآن؟
"
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات باتمان نوار: المرآة السوداء

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي