ازاى تروح المعرض
ازاى تروح المعرض
إصدارات المعرض
إصدارات المعرض
خصومات المعرض
خصومات المعرض
خريطة المعرض
خريطة المعرض
جوائز وهدايا
جوائز وهدايا
تواصل معنا

المبتكرون ( كيف تمكنت مجموعة من القراصنة الالكترونيين وعباقرة وخبراء الحاسب من احداث الثورة الرقمية )

قيِّم هذا الكتاب:

0

عن الكتاب

يحكي لنا إيزاكسون قصة الأشخاص الذين جعلوا من وجود جوبز والعصر الرقمي أمرًا ممكنًا. فإذا كنت مهتمًا بفهم كيفية حدوث الابتكار بحق وكيف يؤدي التعاون إلى الإبداع، فسيأسر قلبك هذا الكتاب.
يعتبر هذا الكتاب تأريخًا رائعًا للثورة الرقمية متضمنًا الدور المهم والمنسي دائمًا الذي لعبته النساء منذ البداية، كما يقدم الكتاب دروسًا قيمة عن كيفية العمل الجماعي من أجل تحقيق نتائج مبهرة".
وهذا الكتاب تم تصميمه ليكون التأريخ المعياري للثورة الرقمية والدليل الإرشادي الذي لا غنى عنه حول كيفية حدوث الإبداع. ماذا كانت المواهب التي مكنت هؤلاء المخترعين ورواد الأعمال من تحويل أفكارهم الخيالية إلى واقع ملموس؟ ما الذي قادهم لإحداث طفراتهم الإبداعية؟ ولماذا ينجح البعض ويفشل البعض الآخر؟

تقييمات ومراجعات المبتكرون ( كيف تمكنت مجموعة من القراصنة الالكترونيين وعباقرة وخبراء الحاسب من احداث الثورة الرقمية )

0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/0
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

عن الكاتب

‎والتر ايزاكسون‎ ‎والتر ايزاكسون‎

ولد في ( 20 مايو 1952) - كاتب ومترجم سير ذاتية . والرئيس والمدير التنفيذي لمعهد آسبن ، وهو منظمة تعليمية للدراسات السياسة العامة غير حزبية ويقع مقرها واشنطن العاصمة . كذلك عمل كرئيس ومدير تنفيذي لدى سي إن إن ومدير تحرير لدي مجلة التايم. كتب العديد من السير الذاتية لشخصيات هامة أمثال هنري كيسنجر وبنجامين فرانكلين، وألبرت أينشتاين وستيف جوبز .

إصدارات اخري للكاتب