القانون رقم 50

(0)
(1)
تقييم الكتاب
0.0/5 0
نبذة عن الكتاب

القانون رقم 50 بقلم روبرت جرين، فيفتي سنت ... "وكما حدث قبلاً؛ توجَّه فيفتي على نحو كامل إلى ترويج المخدرات كي يستعيد إمبراطوريته. على المدى القصير، خطَّط لتصوير ڤيديوهاته الخاصة، بماله الشخصي، ويبتكر خططه التسويقية الخاصة. بدا هذا بالنسبة لإنترسكوب توفيرًا للمال والموارد، لكنها بالنسبة لفيفتي طريقة حاذقة لاستعادة السيطرة على صورته الخاصة. أسَّس شركة تسجيلات من أجل مجموعته من الفنانين من داخل شركة إنترسكوب، واستغلَّ هذه الشركة كي يُعلِّم نفسه جوانب الإنتاج كافَّةً. أسَّس موقعه الالكتروني الخاص وأتيحت له تجربة طرق جديدة لتسويق موسيقاه. تخلىَّ عن الآلية الاتكالية، مستغلاً إنترسكوب لتكون مدرسة تُعلِّمه كيفية إدارة الأمور بنفسه." عن الكتاب: هذا الكتاب من أهم إصدارات اليمين الأمريكي المُحافِظ. ونَشْرُ هذه النوعيَّة من الكُتُب الراديكاليَّة في هذا الاتجاه أو ذاك لا يعني أن المحروسة تتبنَّاها، وإنما يعني أننا نرغب -وبكل جدِّيَّة- في إثارة حوار فكريٍّ راقٍ حول ما تتضمَّنه من أفكار وتَوجُّهات.

غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك
أبلغني عند توفره للقراءة

نبذة عن الكاتب

روبرت جرين روبرت جرين

ولد روبرت غرين في 14 مايو 1959، وهو كاتب ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبه حول النفوذ والاستراتيجيات وإغراء. ألّف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعاً وهي 48 قانونا للسلطة، فن الإغراء، 33 استراتيجية للحرب، القانون الخمسون (مع 50 سنت) والإتقان
نشأ روبرت غرين في لوس أنجلوس ودرس في جامعة كاليفورنيا، بركلي، ثم أكمل دراسته في جامعة ويسكونسن-ماديسون وحصل منها على درجة البكالوريوس في الأدب الكلاسيكي. قبل أن يصبح كاتباً، قدر غرين أنه عمل في 80 وظيفة بما في ذلك عامل بناء ومترجم ورئيس تحرير مجلة، وكاتب أفلام في هوليوود.

كتب مشابهة

مراجعات العملاء

0.0/5

0.0 out of 5 stars

من 0 مراجعات

تقييمات ومراجعات

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا توجد مراجعات بعد. كن صاحب أول مراجعة واكتب مراجعتك الآن.

أضف اقتباسًا

Recent Quotes

لا توجد اقتباسات بعد. كن صاحب أول اقتباس وأضف اقتباسك الآن.

القرّاء

لا يوجد قراء بعد