القانون رقم 50

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
"وكما حدث قبلاً؛ توجَّه فيفتي على نحو كامل إلى ترويج المخدرات كي يستعيد إمبراطوريته. على المدى القصير، خطَّط لتصوير ڤيديوهاته الخاصة، بماله الشخصي، ويبتكر خططه التسويقية الخاصة. بدا هذا بالنسبة لإنترسكوب توفيرًا للمال والموارد، لكنها بالنسبة لفيفتي طريقة حاذقة لاستعادة السيطرة على صورته الخاصة. أسَّ
س شركة تسجيلات من أجل مجموعته من الفنانين من داخل شركة إنترسكوب، واستغلَّ هذه الشركة كي يُعلِّم نفسه جوانب الإنتاج كافَّةً. أسَّس موقعه الالكتروني الخاص وأتيحت له تجربة طرق جديدة لتسويق موسيقاه. تخلىَّ عن الآلية الاتكالية، مستغلاً إنترسكوب لتكون مدرسة تُعلِّمه كيفية إدارة الأمور بنفسه."

عن الكتاب:

هذا الكتاب من أهم إصدارات اليمين الأمريكي المُحافِظ. ونَشْرُ هذه النوعيَّة من الكُتُب الراديكاليَّة في هذا الاتجاه أو ذاك لا يعني أن المحروسة تتبنَّاها، وإنما يعني أننا نرغب -وبكل جدِّيَّة- في إثارة حوار فكريٍّ راقٍ حول ما تتضمَّنه من أفكار وتَوجُّهات.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

روبرت جرين روبرت جرين

ولد روبرت غرين في 14 مايو 1959، وهو كاتب ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبه حول النفوذ والاستراتيجيات وإغراء. ألّف خمسة كتب من أكثر الكتب مبيعاً وهي 48 قانونا للسلطة، فن الإغراء، 33 استراتيجية للحرب، القانون الخمسون (مع 50 سنت) والإتقان

نشأ روبرت غرين في لوس أنجلوس ودرس في جامعة كاليفورنيا، بركلي، ثم أكمل دراسته في جامعة ويسكونسن-ماديسون وحصل منها على درجة البكالوريوس في الأدب الكلاسيكي. قبل أن يصبح كاتباً، قدر غرين أنه عمل في 80 وظيفة بما في ذلك عامل بناء ومترجم ورئيس تحرير مجلة، وكاتب أفلام في هوليوود.

عام 1995، عمل غرين ككاتب في فابريكا وهي مدرسة للفن والإعلام في إيطاليا، والتقى بمنتج كتب يدعى جوست إلفيرز. ألف غرين كتاباً عن السلطة لصالح إلفيرز وكتب عرضاً أصبح في نهاية المطاف 48 قانونا للسلطة. ويشير إلى أن هذه كانت نقطة التحول في حياته.

يعيش غرين في لوس أنجلوس مع صديقته منتجة الأفلام "أنّا بيلير"، يتحدث خمس لغات وهو يتعلم عن الديانة البوذية، كما أنه سبّاح ويهوى ركوب الدراجات في الجبال.

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات القانون رقم 50

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي