القائد في داخلي

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
"إننا نحظى بفرصة واحدة فقط لإعداد طلابنا لمستقبل ليس لأيٍّ منّا توقعه على أي حال. ما الذي سنفعله بتلك الفرصة الواحدة؟ في ولايــــة كـــــارولاينا الشمالية، تحولت مدرسة آي بي كـــــومــبـــز الابتدائية من كونــــها مدرســـــة في أمسّ الــحــــاجة للتحســـين إلى المدرسة الجاذبة رقم 1 في الولايات المت
حدة.
في كندا، كانت مدرسة جوزيف ويلش مدرسةً ذات أداء عالٍ بالفعل، لكن رغم ذلك قفز مستوى رضا أولياء الأمور عمَّا يُدرَّس لأطفالهم من 67 إلى 98 بالمائة.
في البرازيل، رأت شركة أبريل التعليمية أثرًا عظيمًا على قوى العمل المستقبلية للبلدة ونفّذت منذ ذلك الحين نهجَ القائد في داخلي فيما يزيد على مائة مدرسةٍ.
وتحدث نتائج مشابهة خلال قارات آسيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا وجنوب المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأجزاء من إفريقيا. ما المشترك بين تلك المدارس؟
كلٌّ منهم يدمج العادات السبع للأشخاص الأكثر فعالية في دروسه اليومية. النتائج ملهمةٌ، بما فيها مشكلاتٌ سلوكية أقل، ورضا أكبر من أولياء الأمور، وثقةٌ متصاعدة للطلاب وثقافات مدرسية متعاونة، وتحصيلٌ دراسي متحسنٌ، وفخرٌ أكبر للمعلمين، وتركيزٌ نقيٌّ على المهارات الحياتية للقرن الحادي والعشرين. ستجد بالداخل قصةَ بِدئِه وسببَ انتشاره حول العالم.

""يُظــــهِر ""القـــائـــــد في داخــلي"" أن القيادة التي نحتاجها لتغيير التعليم ليست خارج مدارسنا بل في داخلها، وخــــاصــــة في داخـــــــل الأطـــفـــــال أنفسهم"".
- السير كين روبنسون، مستشار التعليم الدولي ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا حسب مجلة نيويورك تايمز
The Element: How Finding Your Passion Changes Everything.

""لقد أنشــــأت أنا و""كاتبو الحرية"" مؤســـســـة ""كاتبـــــي الحرية"" بهدف بســــيط -تغيير العالم طالبًا طالبًا، ومعلـــمًا معلـــمًا، وفصــــلًا فصـــلًا، ومدرســـة مدرســــة. ""القـــــائــــد في داخلي"" هــــو المخطط المثالي لكل مدرسة لتغييـــر العـــالم من خلال التعليم"".
- إرين غرويل، معلمة ومؤسسة ""Freedom Writers"".

""يُظهِر هذا الكتاب الرائع للمعلمين ما هو ممكن، موضحًا كيف يمكن للمــــدارس أن تـــــنــــمّـــي الســـــمات الشـــخصيـــة المُهمــــة التي يحتاجها الطــــلاب للوصــــول إلى إمكاناتهم وتحقيق الحلم الأمريكي"".
- جيفري كندا، الرئيس والمدير التنفيذي بمنظمة منطقة هارلم للأطفال
""Harlem Children’s Zone"".
"
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

ستيفن آر. كوفي ستيفن آر. كوفي

كان ستيڤن آر كوفي قامةً للقيادة ذائــــعَ الصـيـــــت عالميًّا ومستشارًا ومعلمًا. لقد ألّف العديد من الكتب الشـــــهيرة، بمــــا فـــي ذلك الكتاب الأكثر مبيعًا عالميًّا ""العادات السبع للأشـــخاص الأكثــــر فعاليــــة""، الذي حصل على لقب كتاب الأعمال الأكثر تأثيرًا في القرن العشرين، حيث بيع منه أكثر من 25 مليون نسخة بثمانٍ وثلاثين لغةً. تتضمن كتبه الأخرى الأكثر مبيعًا: كتاب ""العادة الثامنة: من الفعالية إلــــى العظمــــة""، وكتـــــــاب ""الأشـــياء الأولى أولًا""، وكتــــــاب ""القـيــــــــادة المرتـكــــزة على المـبـــــادئ ""، وكتـاب ""العـــــادات الســـــبع للعــــائلات الأكثر فعاليــــــة""، و""البــــديــــــل الثــــالـــــث""، و""نجاحات عظيمة يومية"".
"

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات القائد في داخلي

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي