تواصل مع خدمة العملاء

الحوار مع الأبناء علاج لكل داء

قيِّم هذا الكتاب:

2

عن الكتاب

يحتوي هذا الكتاب على ما يزيد في تأثيره ونتيجته على تأثير التمائم والتعاويذ السحرية. إنه المزج بين مجموعة متنوعة من العلوم القديمة والحديثة وبين القبسات القرآنية ولطائف الشريعة، وبين خبرات المربين وخبرات عملي على امتداد الوطن العربي والدول الأوروبية. إنها مجموعة تعاويذ علمية وعملية لو أتقنها كل المربين في التعامل مع أبنائهم منذ الحمل وحتى سن الرشد، فإنهم بحول الإله وقوته سيحققون فوق ما يتمنون من حسن العلاقة مع أبنائهم. فقط فلتقرؤوا ولتعوا وتطبقوا ما قرأتموه ولتنتظروا النتيجة فإنها مضمونة بإذن الله. ولتتذكروني في دعائكم.

يُحيي الحوار مع الأطفال أَنْفس الآباء والأجداد والمربين، كما يُحيي أيضًا المستقبل المتمثل أمامك في طفلك الذي تحاوره، إنك تكسبه مهارات الحياة، تُنمي عقله وتضيف إليه من خبراتك التي هي عمرك، فكأنك بحوارك مع طفلك تضيف من عمرك إلى عمره، وتضيف عمره إلى عمرك، فهو صدقتك الجارية بعد مماتك، فهو حياة بعد الحياة.

تقييمات ومراجعات الحوار مع الأبناء علاج لكل داء

50%
1 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
0 تقييمات
5/2.5
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.

عن الكاتب

د. غادة حشاد د. غادة حشاد

المُحاضرة والاستشارية الأُسرية والتربوية للأفراد والمؤسسات داخل مصر وخارجها. مُعدّة برامج تنمـــــية مهـــــــــــارات الأطفال وتعديل السلوك وغرس القيم. دكتـــــــــــوراه في الإرشاد الأُسري والتربوي. مؤسسة شركة واحــــــــــة الحيــــاة للخدمات التعليمية.