التغيير - عندما يتغير كل شيء، غير كل شيء

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
هذا الكتاب في الوقت المناسب إذا كان هناك شيء مهم يتغير في حياتك، فأنا أتعاطف معك تماماً، أعلم كم المريح بأن يكون أخيراً كل شيء في مكانه، وأيضاً أعلم مدى الرغبة في أن يظل كل شيء في مكانه، وأعلم كم من المزعج أن لا تكون الأمور في مكانها أو أنها لا تستطيع أن تكون في مكانها. ومن الواضح بأنه سيكون هناك
أكثر من شعور "بالإنزعاج" إذا كان ما يتغير هي أوضاع وأحداث تؤثر على شعورك بالأمان، إذا وجدت نفسك فجأة من دون مصدر رزقك، غير قادر على إيجاد عمل، تشعر بفقدان الأمل وأنت تنظر لفواتيرك، أو ربما من الممكن قد خسرت منزلك... في هذه اللحظة تماماً أنت تتعامل مع أكثر من مجرد شعور إتجاه "أمور تتغير"، أنت تتعامل مع شعور إتجاه "ضياع كل شيء"، وهذا ليس مجرد إحساس بالعجز ولكنه شعور بأنك حياتك مهددة.

حتى لو أنك لم تواجه التغيير بهذا التسلسل من الأحداث المفجعة، ولكنك تواجه تغيير كبير رغم ذلك، سيكون الشعور بالتهديد جزء من تجربتك، أغلبنا يشعر بأن طريقتنا في الحياة مهددة عندما نواجه تغيير جوهري ومهم خصوصاً إذا كان حول هذه الأمور الثلاث: العلاقات، الصحة، المال. إذا كان هناك تغيير في واحدة من هذه الأمور، فمن الممكن أن تعيش تحدي واضح!... إذا كان هناك تغيير في اثنان من هذه الأمور، من الممكن أن تعيش صعوبة في الحياة لا تصدق! إذا كان هناك تغيير في ثلاث أمور معاً في نفس الوقت، سيكون الوضع مدمر تماماً.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

نيل دونالد والش نيل دونالد والش

كاتب وممثل ولد عام 1943،درس اللاهوت المقارن بشكل غير رسمي لسنوات، يقول إن كتبه ليست موجهة ، بل بالأحرى أنها مستوحاة من الله وأنها يمكن أن تساعد الشخص على الارتباط بالله من منظور حديث، عمل كمدير لبرنامج محطة إذاعية ، ومدير تحرير الصحف ، وفي التسويق والعلاقات العامة، اشتهر من خلال تأليفة سلسلة( حوار مع الله ) ، والتى تصدرت قائمة الأعلى مبيعا بل انها حطمت الأرقام القياسية .

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات التغيير - عندما يتغير كل شيء، غير كل شيء

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي