أرض سالم

متابعه
تقييم الكتاب
4/5
2
عن الكتاب
(مدينة مسكونة بشرٍّ لا يوصف) رواية لكاتب رواية "كاري" التي بيع منها ما يزيد على خمسة ملايين نسخة. "رواية مخيفة عن شرٍّ يعجز اللسانُ عن وصفه". - جريدة التايمز "رواية تقشعر لها الأبدان، تُلقي عليك بتعويذة تشويقٍ لا فكاك منها. ستبهرك!". جريدة كولومبس-ليدجر عاد بِن ميرز إلى أرض سالم، على أم
ل أن تكون إقامته في نُزُلٍ قديمٍ، وتنقيبه في تاريخ البلدة، سيساعدانه على طرد شياطين نفسه ودرء مخاوفها، بالإضافة إلى إمداده بالوحي اللازم لكتابة روايته الجديدة.
لكن عندما تنزه صبيَّان في الغابة ولم يعُد منهما إلا واحدٌ فقط، أدرك ميرز نشاطَ كيانٍ خبيثٍ غامضٍ على أرض سالم، وتيقَّن أن مسقط رأسه تحت حصار قوى الظلام التي لا قِبَل له بها.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

ستيفن كينغ ستيفن كينغ

وُلد ستيفن كينغ في 21 سبتمبر 1947 في بورتلاند. ألف أكثر من خمسين كتابًا ما بين الراويات والقصص القصيرة، وغدت جميعها من الكتب الأكثرمبيعًا في العالم. من أشهر مؤلفاته: كاري، ميزري، الشيء، بريق، مقبرة الحيوانات الأليفة، بُرج الظلام، الميل الأخضر، أشياء مشتهاة، كوجو.

تشمل أعماله الأخيرة المجموعة القصصية القصيرة حانوت الكوابيس، وروايات تحت القبة، واللقطة لمن وجدها، دكتور سليب، والسيد مرسيديس التي حازت جائزة إدجار لأفضل رواية في عام 2014.

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات أرض سالم

مراجعات الأعضاء

4/5

4 out of 5 stars

من 1 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

50 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

50 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي